4 مشاهد لم تراها في أزمة "إشارات التوأم" خلال مباراة المصري والزمالك
4 مشاهد لم تراها في أزمة "إشارات التوأم" خلال مباراة المصري والزمالك

شهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، واقعة غريبة أثارت حالة جدل واسعة في الوسط الرياضي المصري، بعد أن قام التوأم حسام وإبراهيم حسن، برفع فانلة النادي الأهلي، خلال المباراة، الأمر الذي أثار غضب الجماهير البيضاء، ومسئولي الزمالك، وتسببت في خرب من التصريحات بين الطرفين، وصلت لحد السباب والتلاسن بالألفاظ بين الجهاز الفني للزمالك، والتوأم.

«بوابة الأهرام الرياضية» ترصد كواليس وتفاصيل المشاهد التي لم ترصدها الكاميرات في برج العرب، وتسبب في اللقطة المتداولة للتوأم وهم يرفعون شعار الأهلي، ومن ثم الهجوم العنيف من جماهير ومسئولي الزمالك عليهما.

المشهد الأول

كانت البداية قبل انطلاق اللقاء، حيث وضح على التوأم حالة شديدة من العصبية، وتجاهل تام للجهاز الفني للزمالك، وهو ما ظهر بالفعل بعد أن رفض التوأم النزول للملعب قبل انطلاق اللقاء، وتأخرا في النزول لتجنب مصافحة جهاز الزمالك.

المشهد الثاني

خلال أحداث اللقاء، قام حسام وتوأمه إبراهيم بالاعتراض على بعض قرارات الحكم، في الوقت الذي رفض فيه جهاز الزمالك هذه الاعتراضات، الأمر الذي تسبب في مزيد من الشحن بين الجهازين.

المشهد الثالث

أثناء خروج الفريقين بين الشوطين، قامت بعض جماهير الزمالك المتواجدة في الملعب بالهجوم على حسام حسن، واتهامه بأنه «أهلاوي ومحروق من الزمالك»، وهو ما تجاهله حسام، واكتفى بضحكة سخرية نحو الجماهير، الأمر الذي استثار غضب الجمهور بشكل أكبر.

المشهد الرابع

بعد إحراز الزمالك هدف التعادل ثم هدف التقدم، عاد الجمهور لتوجيه السباب للتوأم، وهو ما أثار غضبهما، خاصة مع اقتراب نهاية اللقاء، وشعورهما باقتراب الزمالك من الفوز، ليقوما برد الفعل الذي ظهر على الشاشات.

المصدر : الاهرام سبورت

المصدر : الاهرام سبورت