أخبار عاجلة

سرايا بوست / أحمد.. قصة رجل قتل زوجته عقب رؤية شابا يخرج من شقة الزوجية

سرايا بوست / أحمد.. قصة رجل قتل زوجته عقب رؤية شابا يخرج من شقة الزوجية
سرايا بوست / أحمد.. قصة رجل قتل زوجته عقب رؤية شابا يخرج من شقة الزوجية

مى عنانى

«بعد الزواج فوجئت بسوء سلوكها فى التعامل وحاولت تقتلنى أكثر من مرة، وفى يوم الواقعة شهدت رجل يخرج من شقتى فتشاجرنا فحاولت أن تتخلص منى لكن خنقتها لغسل عاري»، هكذا اعترف سائق المتهم بقتل زوجته بالوراق عقب تسليم نفسه لقسم .

بدأ المتهم " أحمد. س. ف"، سائق، يسترسل فى أقوله ويستعيد ذكريات بداية زواجه بالمجنى عليها "مرفت. ح"، منذ عدة سنوات، وبداء علامات الانهيار، وقال المتهم إنه تزوج من المجني عليها، بعدما أعجب بها، وتوسم فيها حسن الخلق بناءا على سيرتها الطيبة بين الناس، وعاش الزوجان معا في منزل والد الزوج.

أضاف المتهم في التحقيقات أنه فوجئ بعد فترة من الزواج أن زوجته تدخن السجائر، وهو ما أثار جنونه حتى أنهما تشاجرا وظلا على خلاف لعدة أيام، لكنه صالحها في النهاية، بعد مدة بسيطة تشاجرت المجني عليها مع والد الزوج، وتعدت عليه بالسب والشتم، وهو ما آثار حفيظة المتهم، وطلقها مرة واحدة، ومرة أخرى بعد تدخل الأهل والأصدقاء خاصة بعدما علم الزوج أنها حامل فى مولودته الأولي، عادت الزوجة مرة أخرى لكن في شقة بالإيجار في منطقة الوراق.

تابع الزوج أن مشكلات الزوجة وسوء سلوكها لم ينتهيا عند هذا الحد، فبعدما وضعت مولدتهما الثانية، أقام الزوج احتفالا عائليا بابنته الجديدة "سبوع"، وكما هي العادة في البيوت المصرية أهداه كل من المدعويين مبلغا ماليا "نقوط"، فوجئ الزوج بأن زوجته جمعت المبلغ المالي مع مصوغاتها الذهبية ونقلتها لمنزل أسرتها، وعندما عاتبها على ذلك رردت عليه بأنه غير أمين، مرت عدة أيام أخرى ونشبت بينهما مشاجرة جديدة فوجئ الزوج بأن زوجته أحضرت سكين المطبخ وطعنته في بطنه، نقل على أثر الطعنة إلي المستشفي وحرر محضرا بالواقعة، وانفصلا من جديد.

أوضح المتهم في التحقيقات أنه بعد فترة من انفصاله لزوجته اتصلت به، واعتذرت عما بدر منها وترجته كثيرا ليردها إليه حرصا علي مصلحة ابنتيهما، وافق الزوج لكنه لاحظ تغير شديد في سلوك زوجته، وأنها أصبحت تتلقي كم كبير من المكالمات الهاتفية التي لا يعرف مصدرها، وعندما واجهها بشكوكه، أخبرته أنها أرقام "معاكسات" ولا تعرف أيا منهم، لم يشك الزوج في سلوكها وأحضر لها خط جديد لهاتفها، لكنه لاحظ أن نفس الأرقام اتصلت عليها مجددا، ما يؤكد سوء سلوكها.

وعن يوم الواقعة يقول الزوج إنه عاد من عمله مبكرا، ليصطدم برجل غريب خارج من شقته، توجه لزوجته والشرر يتطاير من عينيه، ونشبت بينهما مشاجرة كبيرة، حاولت طعنه بالسكين مرة أخري ورددت "هموتك وأخلص منك"، لكن الزوج استطاع تفادي الضربة، وأسقط المجني عليها أرضا وجثم فوق صدرها، وقبض علي عنقها بقوة، وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة لقنها الشهادة، وبعد ذلك اتصل بأحد أصدقاء والده والمقربين مني،وروي له ما حدث فطلب منه تسليم نفسي للشرطة، وبالفعل توجه لقسم الوراق وسلم نفسه وتحرر نحضرا بالواقعة رقم 17380 لسنة 2017. وانتقلت النيابة العامة لمناظرة جثة المجني عليها، وأسفرت المعاينة عن إصابة المجني عليها بكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وأثار خنق بمنطقة الرقبة، وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي عن الجثة للوقوف علي ظروف وملابسات الحادث، كما أمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات.

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / شهرين من الأجر الشامل عن كل سنة.. تعرف على قيمة التعويض المستحق في حالة الفصل التعسفي
التالى سرايا بوست / بعد الحكم على المتهمين.. نرصد أبرز الأرقام المرتبطة بقضية «داعش الصعيد»

معلومات الكاتب