أخبار عاجلة

الاحمر يناقش مع رئيس اركان الجيش متطلبات معركة استكمال التحرير

الاحمر يناقش مع رئيس اركان الجيش متطلبات معركة استكمال التحرير
الاحمر يناقش مع رئيس اركان الجيش متطلبات معركة استكمال التحرير

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر،اليوم في محافظة مأرب، مع رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي المستجدات العسكرية والميدانية في شتى الجبهات.

 

واستمع الاحمر، إلى تقرير عن الأوضاع الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية ومتطلبات معركة استكمال التحرير، مشيداً بالصمود الاسطوري لأبطال الجيش مع إخوانهم من قوات التحالف المرابطين جميعاً في الجبهات وما يتحلون به من معنويات عالية وعزيمة قتالية لمواجهة خصوم وأعداء الوطن.

 

وشدد نائب الرئيس على ضرورة الإسراع في صرف رواتب أبطال الجيش الوطني وبالآلية المرسومة وبما يضمن وصولها إليهم في مواقعهم وفي مختلف أماكن انتشارهم ومرابطتهم، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

 

بدوره عبر اللواء العقيلي عن تقديره لاهتمام ودعم القيادة السياسية والأشقاء في دول التحالف، مؤكداً الجاهزية المستمرة لمختلف الوحدات والألوية في مختلف مواقفها لتنفيذ التوجيهات العسكرية وبما يخدم أمن واستقرار اليمن واليمنيين.  

المصدر : اليمن السعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن سبب تصاعد اعمدة الدخان من مطار عدن
التالى لأول مرة الكشف عن ‘‘كلمة السر’’ التي أودت بحياة الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ وكيف سقطت معسكراته في لحظات والشخصيات البارزة المتورطة في الكارثة(تفاصيل)

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن