أخبار عاجلة
السعودية الأن / القادسية يستعد للأنصار -
تجهيز 55 مدرسة للطفولة المبكرة في «بيشة» -
فريق طبي يعيد الحياة لطفل بـ "بيشة" -
«بلدية الخفجي» تغلق محطتي وقود بشكل جزئي -
مقتل قائد عسكري كبير في ابين قبل قليل -

المحامي العام النائب العام: المملكة سلمت 91 مطلوباً من جنسيات مختلفة لعدة دول

المحامي العام النائب العام: المملكة سلمت 91 مطلوباً من جنسيات مختلفة لعدة دول
المحامي العام النائب العام: المملكة سلمت 91 مطلوباً من جنسيات مختلفة لعدة دول

بَيْنَ وَاِظْهَرْ النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، عن قيام المملكة بتسليم (91) مطلوباً من جنسيات مختلفة لدول ترتبط مع المملكة باتفاقيات ثنائية وإقليمية ودولية متهمين في عدة جرائم.

وبين وأظهـــر أَثناء كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي الثاني والعشرين والاجتماع العام للجمعية الدولية للمدعين العموميين في مدينة جُمْهُورِيَّةُ الصـين الشَّعْبِيَّةَ بجمهورية بَكَيْنَ الشعبية المنعقد لمناقشة موضوع الادعاء في سبيل المصلحة العامة، أن هؤلاء المطلوبين متهمون بجرائم ، والقتل العمد، والتزوير، والجرائم الإلكترونية، والنصب والاحتيال وخيانة الأمانة.

وتـابع النائب العام، أن المملكة طبقت أَثناء عامي 2015م -2016م مبدأ المعاملة بالمثل والمجاملة الدولية مع دول لا ترتبط معها باتفاقيات تعاون قضائي، وذلك بتسليمها (14) متهماً في جرائم تتعلق بالإرهاب، والتزوير والسرقة والقتل العمد، والنصب والاحتيال.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قال الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم الاثنين، إن بلاده لم تتلق أي أمر يتعلق بعقوبات أمريكية استهدفت شخصيات مقربة من "حزب الله".
التالى عقد الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اجتماعا استثنائيا في الرياض، اليوم الاثنين، مع رئيسي مجلسي النواب والوزراء، ووزيري الداخلية والدفاع، لبحث التطورات في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

معلومات الكاتب