أخبار عاجلة

استولى على آلاف الريالات.. "شرطة مكة" تضبط "مسلحاً" سطا على صيدلية

استولى على آلاف الريالات.. "شرطة مكة" تضبط "مسلحاً" سطا على صيدلية
استولى على آلاف الريالات.. "شرطة مكة" تضبط "مسلحاً" سطا على صيدلية

صـرحت شرطة منطقة مساء اليوم (الجمعة)، عن القبض على شخص قام بالسطو المسلح على صيدلية وإطلاق طلقة عشوائية.

وبين وأظهـــر المتحدث الرسمي للشرطة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، أن مركز العمليات الموحد نلقى بلاغا أمس الخميس من صيدلي بإحدى الصيدليات يفيد بقيام شخص بالسطو المسلح عليهم، وذلك بإطلاق طلقة عشوائية من مسدس كان يحمله وسلب مبلغ (4220 ريالا).

وتـابع أن دوريات العاصمة المقدسة تمكنت في فترة زمنية وجيزة من ضبط المتهم أثناء خروجه من الصيدلية وبحوزته السلاح المستخدم في عملية الاعتداء، مشيرا إلى أنه تمت إحالته للشرطة المختص لاستكمال إجراءات الاستدلالات الأولية، تمهيداً لإحالته للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفاد مراسل "سبوتنيك" نقلا عن مصدر ميداني سوري: "أن الجيش السوري قطع طرق الإمداد على مسلحي "جبهة النصرة" (الإرهابي المحظور في روسيا وعدد من دول العالم) في ريف حماة الشمالي عقب قطع طريق فرعي بخان شيخون وطريق حلب دمشق الدولي.
التالى وصفت الحكومة اليمنية، اليوم الثلاثاء، سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي على معسكر للأمن بمحافظة أبين، مسقط رأس الرئيس عبد ربه منصور هادي، بأنه تصعيد غير مبرر، محذرة من إفشال جهود الوساطة السعودية لإنهاء الأزمة التي اندلعت عقب سيطرة قوات المجلس على عدة مؤسسات حكومية في العاصمة المؤقتة عدن.

معلومات الكاتب