أخبار عاجلة
حرفيو البيضاء يعرضون خدماتهم عبر حلول رقمية -

بالفيديو.. متحدث "هيئة الاتصالات" يوضح سبب رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات

بالفيديو.. متحدث "هيئة الاتصالات" يوضح سبب رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات
بالفيديو.. متحدث "هيئة الاتصالات" يوضح سبب رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات

ذكــر المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عادل أبو حيمد إن قرار رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات جاء ليواكب منظومة التنمية في المملكة، وليكون ضمن التوجهات الحديثة في قطاع الاتصالات.

وتـابع أبو حيمد، أَثناء إِجْتِماع مع قناة "الإخبارية"، أن القرار رفع الحجب سوف يكون لديه عوائد رائعة على الخدمات المقدمة، بما يرضي ويلبي حاجات المستخدمين، لافتاً إلى أن القرار سينعكس على الجوانب التنافسية بين شركات الاتصالات، ويعزز بيئة الاستثمار في المملكة، ويشجع على وجود شركات محلية تقدم أفضل الخدمات.

ونفى المتحدث الرسمي للهيئة أن يؤثر هذا القرار على الإيرادات المالية لشركات الاتصالات، مشيراً إلى أن إيرادات شركات الاتصالات عالمياً صارت تعتمد على خدمات الإنترنت، وليس على المكالمات الصوتية.


المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعلنت غرفة العمليات المركزية للفصائل الفلسطينية، مسؤوليتها عن استهداف حافلة كانت تقل جنودا إسرائيليين اليوم الاثنين، ما أسفر عن تدمير الحافلة وإصابة بعض ممن كانوا بداخلها.
التالى أعلنت منظمة العفو الدولية، أنها سحبت اليوم جائزة حقوق الإنسان "سفير الضمير" من زعيمة ميانمار أونغ سان سو كي، التي حصلت عليها في عام 2009، بعد إطلاق سراحها من الإقامة الجبرية، بسبب استمرار انتهاكات حقوق الإنسان في ميانمار.

معلومات الكاتب