أخبار عاجلة

العميد يشيد بصفقات المصرى بعد الفوز على بتروجيت

العميد يشيد بصفقات المصرى بعد الفوز على بتروجيت
العميد يشيد بصفقات المصرى بعد الفوز على بتروجيت

عقب قيادته للفريق البورسعيدى لإحراز فوزه الثانى بالدورى وتحقيق النقطه السادسة وتصدره مبكرا لقائمة الدورى العام قال حسام حسن المدير الفنى للمصرى ان التوفيق دائما ما يحالف الفريق المجتهد مشيرا للمجهود المبذول من جانب لاعبيه ومعاونيه لإحراز الفوز فى كل مباراة ويبق التوفيق من الله فى النهايه للتويج الجهد بنتائج جيده.

وأضاف أن المصرى هو احد فريقين فقط ( مع الاهلى ) قد ربط بين نهاية الكاس وبداية الدورى وهو ما يحتاج لتعامل فنى وبدنى خاص لتجهيز اللاعبين وتهيئة الفريق لمواصلة نتائجه الطيبه بعيدا عن اى تاثيرات سلبيه للارهاق نتيجة ضغط مباريات الدورى مبكرا.

وقال العميد مازلنا ندفع ببعض اللاعبيين القادمين من بعض أندية القسم الثانى بالصعيد ممن اثبتوا وجودهم مبكرا وحجزوا أماكن ثابتة بالتشكيل الأساسى وقائمة البدلاء.

مشيرا لاختيار هؤلاء اللاعبين بعد متابعه جيده لهم وبناءا على توصيه بعض المخلصين ممن نثق باراهم ، ونختار من يصلح أسلوب أدائه للعب مع المصرى وفى النهاية نحن نعد اللاعب ونمنحه الثقة والتوفيق من الله.

واختتم العميد تصريحاته مؤكدا على سعادته بفرحة جماهير بورسعيد مشيرا لنجاح المنظومة الحالية للمصرى والتى تضم محافظ بورسعيد وإدارة المصرى وجماهير ولاعبي المصرى وجهازهم الفنى.

المصدر : الاهرام سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / نائب أمير الشرقية يستقبل العسيري بمناسبة حصوله على ذهبية الكاراتيه

معلومات الكاتب