أخبار عاجلة

السودان / الراكوبة / لقاء أسبوعي مفتوح للمواطنين بمعتمد السـودان

السودان / الراكوبة / لقاء أسبوعي مفتوح للمواطنين بمعتمد السـودان
السودان / الراكوبة / لقاء أسبوعي مفتوح للمواطنين بمعتمد السـودان
ابتدر معتمد محلية الخرطوم، علي عثمان أبوشنب، يوم الخميس، برنامجاً للمقابلات المباشرة مع المواطنين، ذكــر إنه سوف يكون يوم الخميس من كل أسبوع لتلقي استفسارات وقضايا المواطنين دون وسيط وبلا محاذير، حتى يتم التوصل لحلول جذرية لكل المشاكل. وبين وأظهـــر أبوشنب في اللقاء الأول مع المواطنين باستقبال رئاسة المحلية بالعمارات شارع "21" أن البرنامج يجيء في إطار تقصير الظل الإداري بين الجهاز التنفيذي والمواطنين، وتدعيماً للشفافية على مستوى الحكم الرابع "المحليات"، ضمن برنامج إصلاح الدولة باعتبار أن المحلية تمثل المستوى القاعدي للحكم لارتباطها المباشر مع خدمات المواطنين.
وتعهد بتقديم كل ما يليه لمعالجة المشاكل التي طُرحت في اللقاء بالتنسيق مع الجهات المختصة تعزيزاً للدور الفاعل الذي تقوم به المحلية تجاه مواطنيها، الذي ذكــر إنه يرتكز على سياسة تفقّد الرعيّة وحل إشكالاتهم في الخدمات ورسومها وتخفيف أعباء المعيشة وأي جوانب أخرى تمس حياة المواطنين.
وأظهـر أبوشنب، عن تشكيل لجنة مختصة لتقبل شكاوى المواطنين في الخدمات تعمل على مدار اليوم، مع تخصيص مكتب ثابت وخط ساخن برئاسة المحلية لاستقبال جميع الشكاوى من المواطنين ضمن برنامج ال100 يوم لتطوير الخدمات الذي أطلقته حكومة الولاية.

المصدر : سودارس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السودان اليوم الخميس 1/11/2018 - عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 م

معلومات الكاتب