أخبار عاجلة
«الباطن» يدعم صفوفه باللاعب «بانقورا» -

​​هؤلاء اليمنيون لن يتمكنوا من تحويل "هوية زائر" إلى إقامة نظامية

​​هؤلاء اليمنيون لن يتمكنوا من تحويل "هوية زائر" إلى إقامة نظامية
​​هؤلاء اليمنيون لن يتمكنوا من تحويل "هوية زائر" إلى إقامة نظامية

قالت المديرية العامة للجوازات إن هناك بعض الفئات من اليمنيين الحاملين لهوية زائر، لن يتمكنوا من تحويلها إلى إقامة دائمة، وذلك لعدم انطباق الشروط عليهم.

وكشفت وبينـت المديرية وفقاً لـ "عكاظ"، أن من دخل المملكة بطريقة غير نظامية بعد تاريخ 20/6/1436 هـ لن يتمكنوا من الاستفادة من القرار، وكذلك من لا يحملون جواز السفر اليمني بنسخته النهائية، ولم يتم نقل معلوماتهم.

وأضافت أن من دخلوا المملكة بطريقة نظامية بتأشيرات زيارة أو عمل أو حج أو عمرة لن يتمكنوا من تحويل هويات زائر إلى إقامة، إضافة للتابعين لحامل هوية زائر، منوهة أن من لا يرغبون في الاستفادة من القرار السامي الذي سيبدأ تطبيقة السبت القادم لهم حرية الاختيار كون الخدمة اختيارية.

في السياق ذاته، بَيْنَت وَاِظْهَرْت مصادر أن بعض الأشقاء اليمنيين الذين لم تصدر لهم جوازات سفر حتى الآن ومن لن تنطبق عليهم الشروط، سَيُظِلُّ وضعهم حتى تاريخ 20/3/1439هـ، وستقوم الجهات المعنية بالتوضيح لهم حول التمديد أو غير ذلك.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، التي تمثل النسبة من الأقباط في مصر إن قرار الرئيس السيسي الخاص بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب "خطوة رائعة على الطريق الصحيح".

معلومات الكاتب