الاتحاد البحريني لكرة القدم يواصل الاستعداد لقرعة كأس الملك
الاتحاد البحريني لكرة القدم يواصل الاستعداد لقرعة كأس الملك

ترأس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية، علي البوعينين، اجتماعا تنسيقيا مع القناة الرياضية بحضور رئيسة القناة مريم بوكمال؛ لبحث إقامة قرعة كأس الملك للموسم الرياضي الحالي 2017-2018.

وشهد الاجتماع حضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي، الأمين العام لاتحاد الكرة إبراهيم البوعينين، مستشار رئيس اتحاد الكرة ومشرف المركز الإعلامي عباس العالي، رئيس قسم المسابقات بالاتحاد حسن إسماعيل، وعضو المركز الإعلامي مازن أنور، بالإضافة إلى ممثلي القناة الرياضية عيسى شريدة ويوسف الجفن.

وخلال الاجتماع، رحب نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين برئيسة القناة، مشيرا إلى أنه يأتي ضمن إطار خطة التنسيق المتواصلة بين الطرفين.

وأشار البوعينين إلى أن الاجتماع جاء للتنسيق حول إقامة قرعة مسابقة كأس جلالة الملك "أغلى الكؤوس"، والتي حدد لها لأن تكون مساء يوم 24 سبتمبر الجاري في استوديو برنامج "الملعب" الذي تبثه قناة البحرين الرياضية.

وأوضح البوعينين أن فكرة إقامة القرعة في البرنامج وعرضه على الهواء مباشرة لاقت ترحيبا من قبل القائمين على القناة الرياضية، مشيدا بالتعاون الكبير الذي أبدته القناة في هذا الخصوص.

وبين أن الاتحاد دأب في السنوات الأخيرة على التنويع في الأماكن التي تستضيف القرعة، مشيدا بالتعاون الكبير الذي أبدته جهات حكومية مختلفة في استضافة قرعة "أغلى الكؤوس"، قبل أن ينصب الاختيار في العام الحالي على التعاون مع وزارة الإعلام ممثلة في القناة الرياضية التي ستستضيف مراسم سحب القرعة.

وأكد البوعينين في ختام حديثه أن اختيار القناة الرياضية لاستضافة القرعة جاء في كونها نجحت حديثا في استقطاب العديد من المتابعين عبر تغطيتها المتميزة وبرنامجها المتميز "الملعب"، والذي حاز على نسبة كبيرة من المتابعة والإعجاب في الوسطين الرياضي والإعلامي، متمنيا أن يوفق الطرفان في إخراج القرعة بالصورة التي تتناسب مع مكانة أغلى الكؤوس.

وتم خلال الاجتماع بحث التنسيق بين الطرفين حول برنامج القرعة، وإخراجها بأفضل صورة فنية وتنظيمية، كما تم الاتفاق على زيادة التواصل في المرحلة المقبلة؛ للوصول إلى الجاهزية التامة لاحتضان القرعة.

 

المصدر : الاهرام سبورت

المصدر : الاهرام سبورت