هذه الكلمات التسع كفيلة بإنهاء أي علاقة عاطفية.. تعرف عليها واحذرها
هذه الكلمات التسع كفيلة بإنهاء أي علاقة عاطفية.. تعرف عليها واحذرها

لا يفشل الزواج بين ليلة وضحاها, فإن نظرنا إلى الخلف، يمكن لنا تحديد لحظات معينة تغيرت فيها الأمور للأسوأ بلا رجعة. كثير من الأحيان يكون سبب النهاية كلمات يتبادلها الزوجان، فيتعقد معها الأمر للأبد.

كلمات كفيلة بإنهار أي علاقة عاطفيةكلمات كفيلة بإنهار أي علاقة عاطفية

يحكي بعض الرجال والنساء المنفصلين المحادثات التي جرت بينهم والتي جعلت اخذ قرار الطلاق هو الحل الوحيد.

1- لدي عميل جديد لا يمكنني مقابلته سوى ليلاً:

تقول مارسي أن زواجها استمر لمدة 12 سنة، وزوجها لم يسبق له أن تأخر في عمله نهائياً.

وفجأة زوج مارسي أخبرها بأن عليه الذهاب عدة مرات أسبوعياً ليقابل عميلاً جديداً في غرفة بفندق Four Seasons، فكانت هذه هي بداية النهاية بينهما.

2- إذا تركتني لن تجدي من يريدك:

تقول مارسيلا ” تمنيت أن يقول زوجي لي لا تتركيني فأنت امرأةٌ رائعة وأنا أحبك، لكن بدلاً عن هذا الكلام  ذكــر لي أنني لن أجد من يحبني، لقد كان كلامه هذا مؤذياً، وكانت تلك هي  اللحظة التي غيرت كل شيء و إلى الأبد، ولم أشعر بالندم على إنهاء هذا الزواج”.

3- أكرهك:

يقول بيل “في يوم من الأيام  كنت أتشاجر مع زوجتي لسبب لا أذكره، حينها صرخت في وجهي متحدثة: أكرهك.. أحسست تلك اللحظة أنها تعني ما قالت، لقد كانت رسالة واضحة وصريحة من 5 أحرف فقط “.

4- كيف عرفتِ؟

تقول كايسي “تشاجرنا عندما علمت بخيانته لي ولكن تلك اللحظات التي انتظرت فيها أن يعدني أنه لن يخونني مرة ثانية، كان كل ما يهتم به هو معرفة الخطأ الذي ارتكبه مما جعلني أعرف بالأمر”.

5- أنا متعبة من الوحدة وأريد الطلاق:

تقول ستايسي “بعثت هذه العبارة إلى زوجي بعد أقل من أسبوع من عطلتنا العائلية.. لم أكن أشعر بالسعادة في زواجي بسبب ضغوط العمل التي جعلت كلينا في منطقة مختلفة، لم  أكن أدري أنني بذلك أُعطي زوجي مبرراً ليتركني .. الحياة بعد الانفصال ليست سهلة وطريق السعادة طويل جداً”.

6- لم أنجذب إليكِ أبداً:

تقول جولييت “لم يقل زوجي السابق هذا الكلام حرفياً لي ، لكن ما قاله كان أسوء لقد ذكــر لي أنه كان يعلم بميوله المثلية منذ كان في الثامنة من عمره، وأنه لم ينجذب إليّ كامرأة”.

7- لا يمكنني العيش هكذا:إنهاء علاقة عاطفيةإنهاء علاقة عاطفية

تقول ليندسي، “كنت أعلم أن زوجي يخونني ، وكان طفلي يبلغ الثانية من عمره، مما جعل قرار انفصالي عنه والبدء من جديد أمراً صعباً، ولكن سرعان ما أيقنت أن الانفصال ليس أصعب من العيش في علاقة كهذه”.

8- لقد تزوجت شخصاً مقرفاً:

يقول مات “سألت زوجتي السابقة قائلاً: ما هي الأخطاء التي ارتكبتها أَثناء أعوام زواجنا الثمانية؟ ، وتفاجأت عندما قالت لي لقد تزوجت شخصاً مقرفاً كلماتها جعلت الاستمرار في هذه العلاقة أمراً مستحيلاً”.

9- أنا لا أحبك:

تقول إيمي “”يوماً ما عدت إلى المنزل وبدأت اسمع أصواتاً في رأسي تصرخ وتقول لي أنت لا تحبينه ، انتظرته حتى عاد من عمله وقلت له أنني لم أعد أحبه، وأنني قد حاولت كثيراً لأنني أعرف أنه يستحق الحب ، ولكن لم أستطع ذلك، ولا يمكنني أن أعيش حياتيٍ في كذبة كبيرة”.

اقرأ أيضاً: يدمرون حياتكما.. 12 أمراً حول علاقتك العاطفية لا تُخبري أصدقاءك بها

الوسوم : الانفصال, الرجل والمرأة, علاقات, هو وهي

المصدر : معلومات

المصدر : وكالات