أخبار عاجلة
سرايا بوست / الجيزة تحاصر مافيا «التجارة الحرام» -
سرايا بوست / شركة تسلا تسرح 7% من موظفيها -

​"المغامسي": الدعوة للتظاهر في 15 سبتمبر من طرق الشيطان وهدفها نشر الفتنة

​"المغامسي": الدعوة للتظاهر في 15 سبتمبر من طرق الشيطان وهدفها نشر الفتنة
​"المغامسي": الدعوة للتظاهر في 15 سبتمبر من طرق الشيطان وهدفها نشر الفتنة

رفض إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي، الدعوات التي أطلقها مجهولون من أَثناء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً باسم "حراك 15 سبتمبر"، مؤكداً أن الهدف منها هو كتـب الفتنة والفرقة بين أفراد المجتمع الواحد، إلى جانب زعزعة استقرار الأمن في الوطن.

وذكـر المغامسي وفقاً لـ"سبق"، إن الاحتكام إلى الشارع والدعوة إلى الفتن من أَثناء المظاهرات تعد من خطوات الشيطان التي نهى الله عنها كونها تحمل في طياتها الكثير من مظاهر الفساد وإراقة الدماء، داعياً الشباب إلى الوقوف خلف القيادة والتصدي لمثل تلك الدعوات.

وَنَبِهَةُ المغامسي، الشباب من السير خلف تلك الدعوات المشبوهة؛ لأنها تتسبب حال نجاحها في هلاك الحرث
والنسل والوطن والمواطنين، مشدداً على أهمية أن يتماسك جميع المواطنين في إطار واحد نحو بناء الوطن ورقيه والتصدي لأي دعوات شاذة، متوقعاً أن تفشل أي دعوات من هذا النوع كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حدث سابقاً؛ لأنها اصطدمت بوعي شباب الأمة.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، التي تمثل النسبة من الأقباط في مصر إن قرار الرئيس السيسي الخاص بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب "خطوة رائعة على الطريق الصحيح".

معلومات الكاتب