أخبار عاجلة

"خوجة" ينفي ذبح سعودي في الربـاط.. ومصادر توضح تفاصيل ما حدث (بالفيديو وصور)

نفى سفير الشريفين في المغرب الدكتور عبدالعزيز خوجة، ذبح سعودي أو وجود علاقة بين مقطع متداول لمضاربة واعتداء بسكين بين شبان في المغرب، بأي سعودي أو حتى خليجي.

وكان المقطع، الذي صُوّر من نافذة أحد المنازل، أظهر وجود مضاربة بين مجموعة كبيرة من الشباب، استخدم فيها أحدهم سكينا لطعن آخر، فسقط على الأرض، فطعنه عدة مرات، ما أثار الخوف في قلوب كل من شاهده، وتداول البعض المقطع على أنه اعتداء وذبح سعودي يتواجد هناك.

وكشفت وبينـت وسائل إعلام مغربية أن الأمر لم يتضمن ذبحا لأحد، وأن المعتدى عليه مغربي وما زال حيّا، وخضع للعلاج من جروح بعنقه، بعد اعتداء شاب آخر عليه، في حي السلام في مدينة أغادير، وهو مسجل لدى الأمن من ذوي السوابق الجنائية.

وأضافت أن الطعنات، التي اعتقد البعض أنها في جسد الضحية، لم تكن موجهة إلا نحو أرضية الطريق، خاصة أن الشاب المطعون سبق وطعن المعتدي بسكين في بطنه، بسبب خلاف بينهما، حيث كانا مخمورين، وأنهما يتلقيان العلاج في حراسة المغربية.


صورة

صورة

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، التي تمثل النسبة من الأقباط في مصر إن قرار الرئيس السيسي الخاص بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب "خطوة رائعة على الطريق الصحيح".

معلومات الكاتب