أخبار عاجلة
الدحرشي يقصّ صرخة المرأة في "ظلام الصمت" -

السعودية الأن / موقوف.. موقوف

السعودية الأن / موقوف.. موقوف
السعودية الأن / موقوف.. موقوف
سرايا بوست / / ثبتت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي للساحرة المستديرة جَزَاء رئيس نادي الشباب المتضمنة إيقافه لمدة سَنَة وتغريمه 300 ألف ريال، وفق قرار أصدرته لجنة الانضباط إثر الشكوى التي تقدم بها الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة نظير الإساءات التي حملتها بيانات إدارة نادي الشباب، وتعرضها لرئيس الاتحاد عادل عزت على خلفية انتقال محمد العويس لنادي الأهلي.

وجاء قرار لجنة الاستئناف بقبول استئناف القريني شكلا ورفضه موضوعا ومصادرة رسوم الاستئناف لمصلحة صندوق الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة، مع منح القريني حق الاستئناف لدى مركز التحكيم الرياضي، إذ يتوقع أن يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب بالاستئناف إلى مركز التحكيم الرياضي.

من نـاحيته، أوضح فهد بارباع أنه ليس من حق رئيس نادي الشباب الذهاب إلى محكمة «كاس» طالما لدينا مركز تحكيم رياضي، منع تجاوزه إلى جهات أخرى، إلا في حالة واحدة لو كان متخذ القرار الهيئة العامة للرياضة، فإن من حق القريني الذهاب إلى ديوان المظالم على اعتبار أن هيئة الرياضة جهة حكومية.

وذكـر بارباع إن الجهة المعنية بمعاقبة رئيس النادي يفترض أن تكون الهيئة العامة للرياضة بموجب لائحة الأندية الرياضية الفصل الخاص بتكوين مجلس إدارات الأندية التي تنص على معاقبة رئيس النادي إن أساء لاتحاد الكرة في وسائل الإعلام.

وزاد: «لم أكن أتمنى أن يكون الاتحاد السعودي هو القاضي من أَثناء لجنة الانضباط، وهو في الوقت نفسه طرف في الموضوع، فحتى وإن كانت لجنة الانضباط مستقلة إلا أنها تتبع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة فبالتالي لا تحقق الحياد، لكن لا يمنع ذلك أن يقوم اتحاد الكرة بمعاقبة القريني بموجب الاختصاص».


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / نائب أمير الشرقية يستقبل العسيري بمناسبة حصوله على ذهبية الكاراتيه

معلومات الكاتب