أخبار عاجلة
رسالة من كيم جونغ أون إلى بشار الأسد -

سرايا بوست / مفاجأة.. سيدة تعلن خطبتها على شخص رغم زواجها من آخر.. والزوج يحرر محضر بالواقعة

سرايا بوست / مفاجأة.. سيدة تعلن خطبتها على شخص رغم زواجها من آخر.. والزوج يحرر محضر بالواقعة
سرايا بوست / مفاجأة.. سيدة تعلن خطبتها على شخص رغم زواجها من آخر.. والزوج يحرر محضر بالواقعة

الشرقية - فتحية الديب

حرر سائق بإحدى قري محافظة الشرقية، مساء أمس الثلاثاء محضرا بمركز شرطة الحسينية، وذلك لكي يثبت حالة بالمحضر، بعد قيام زوجته بإقامة حفل خطوبة كبير على أحد الأشخاص، وهي مازالت علي ذمته، ولم تحصل علي حكم نهائي بالطلاق من المحكمة، ولم يقم الزوج بتطليقها رسميا.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد ، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير البحث الجنائي، يفيد ببلاغ من حسن ع ع 29 عاما، سائق معدات ثقلية ومقيم قرية قهبونة، التابعة لمركز الحسينية، ضد زوجته ر إ ح، 20 عاما، من أجل إثبات حالة واتهامها في محضر بإقامة حفل خطوبة كبير بالقرية، وهي مازالت علي ذمته، ولم يقم بتطليقها أو تحصل علي حكم نهائي بالطلاق.

وقال الزوج إنه يعمل سائق معدات ثقيلة بالخارج، وأنه تزوج زواج تقليدي منذ 8 أشهر، بإن اختارت له والدته فتاة بالقرية، وبعد شهرين من الزواج دب الخلاف بينهما بسبب رغبة الزوجة المتكررة في زيارة والدتها، وأنه حاول أن يعيش معها بالحسني ، وعندما رفض والدها وطالبه بالطلاق، قام بإرسال عدد من أهالي الخير لكي يتم الطلاق وديا، لكن والد الزوجة، رفض وقرر أن يتم الطلاق من خلال المحاكم، وتم رفع دعوة طلاق للضرر.

وتابع الزوج أن زوجتي لم تحصل علي حكم نهائي بالطلاق، وأنها مازالت علي ذمتي، ووافقت على خطوبة أحد الشباب بالقرية ، بل وأقامت حفل خطوبة كبير جدا تسبب في إحراجي بالقرية، ولذلك حررت محضر إثبات حالة.

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / مقترح بإنشاء بوابة إلكترونية لتفنيد الادعاءات.. برلمانيون يكشفون طرق مكافحة الشائعات
التالى سرايا بوست / بيع 21 ألف فدان في 25 نوفمبر.. مزارعو سهل الطينة يطالبون بوقف المزاد على أراضيهم

معلومات الكاتب