أخبار عاجلة

تعرف على أقوى 5 صفعات لقطر من داخل جامعة الدول العربية

تعرف على أقوى 5 صفعات لقطر من داخل جامعة الدول العربية
تعرف على أقوى 5 صفعات لقطر من داخل جامعة الدول العربية

ضجت جلسة جامعة الدول العربية، اليوم الثلاثاء، بمواجهة الدوحة بأفعالها وجرائمها داخل الدول العربية، رغم محاولة مندوب قطر سيف بن مقدم البوعينين، إثارة الفوضى داخل الجلسة ومقاطعة الجميع للدفاع عن إمارة تميم.

 

وانطلقت اليوم الثلاثاء أعمال مجلس وزراء الخارجية العرب فى دورتها العادية رقم 148.

 

قطر تمول الإرهابيين

قال أنور قرقاش، وزير الدولة للشئون الخارجية بالإمارات، إن قطر تمول الإرهابيين في عدد من الدول العربية لتأجيج الأزمات فيها، مؤكدا وقوف بلاده مع ضد ، وثقته في قدرتها على دحره.

 

"قطان": محاول قطر تسيس الحج "إعلان حرب"

وقال السفير أحمد بن عبد العزيز قطان، سفير الشريفين بالقاهرة ومندوب الدائم بالجامعة العربية، فى كلمته أمام اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية، موجها رسالة لقطر، إن نجاح موسم الحج بمثابة رد على من حاولوا تسييس موسم الحج، سواء إيران أو قطر، متابعا: "محاولة تسييس الحج تعتبره المملكة عملا عدوانيا وإعلان حرب عليها، وتحتفظ بحق الرد على أى طرف يعمل فى هذا المجال".

 

قطر تتآمر على الدول العربية

كما أكد السفير أحمد بن عبد العزيز قطان، سفير المملكة العربية السعودية ومندوبها الدائم بالجامعة العربية، أن اتصال أمير قطر السابق مع معمر القذافى يؤكد تآمر الدوحة على الدول العربية.

 

"قطان": لن نلجأ لأسلوب قطر الرخيص

وقال السفير أحمد قطان، ردا على مزاعم سعى المملكة لتغيير نظام الحكم فى الدوحة، إن المملكة لم ولن تلجأ للأسلوب الرخيص الذى تتبعه قطر.

 

سفير السعودية لقطر: هنيئاً لكم إيران

وقال سفير السعودية: "قطر وصفت إيران التي أحرقت السفارات ولها شبكات تجسس بأنها دولة شريفة.. هنيئًا لكم بإيران وستندمون على ذلك".

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الأربعاء، إن بلاده سترسل ما بين 10 آلاف إلى 15 ألف جندي للحدود مع المكسيك، في محاولة لمنع تدفق المهاجرين من أمريكا الوسطى إلى الولايات المتحدة.

معلومات الكاتب