أخبار عاجلة
رسالة من كيم جونغ أون إلى بشار الأسد -

اليمن الان / قيادي حوثي يرد على اجتماع المؤتمر: "حركات نص الكم لن تثنينا من ترحيلكم"

اليمن الان / قيادي حوثي يرد على اجتماع المؤتمر: "حركات نص الكم لن تثنينا من ترحيلكم"
اليمن الان / قيادي حوثي يرد على اجتماع المؤتمر: "حركات نص الكم لن تثنينا من ترحيلكم"

انتقد قيادي حوثي الاجتماع الذي عقدته اللجنة العامة لحزب المؤتمر جناح الرئيس السابق علي عبدالله صالح، والذي كرس لمناقشة القرارات الاخيرة التي اصدرتها وأقصت فيها كوادر مؤتمرية.
وذكـر القيادي الحوثي علي الصنعاني في منشور له على الفيس بوك، الشطارة والاستذكاﺀ والعرقلة لمنع اي تغييرات في مصلحة الوطن فقط لأنها ستطال ما وصفهم بـ" الفاسدين من المؤتمر"،  غير عادل ولا اخلاقي وغير مقبول ولن يجدي.
 
 وذكـر أن الحوثيين شركاﺀ اساسين في السلطة ولن يقبلوا ان يستمر الفساد والفاسدين في المؤسسات، سيمارسون حقهم كسلطة وسيمضون في الطريق ولن تثنيهم اجتماعات لجان ولا حركات نصف كم، وان كنتم جادين في الشراكة فالأجدر بكم ان تتوافقوا على اجراﺀ تغييرات واسعة للفاسدين وان تحرصوا على معيار الكفاﺀة والنزاهة في البدلاﺀ.
 
وتـابع"  اما عرقلة تلك التغييرات ليبقى الفاسدون لانهم مؤتمريون فإنكم ستخسرون الكثير وفي مقدمتها هيبتكم كحزب لان العجلة دارت على رؤوس الفاسدين ولن تتوقف، ولن  يتَكَلَّفَ الحوثيين اتهامات بالفساد وأعضاﺀ حزبكم هم من يرتكبونه ولن يلتفتوا الى عويلكم و صراخ فاسديكم ولا حتى اجتماعات لجانكم.
 
واختتم ساخرا "جهزوا انفسكم لاجتماعات لن تنتهي الا عندما يسقط اخر فاسد من هياكل الدولة، في اشارة الى ثورة قرارات حوثية واصِله لاجتثاث المؤتمر.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تسقط الجنسية عن اثنين من مواطنيها لقبولهما الجنسية الإسرائيلية
التالى شاهد بالفيديو مسئول يمني عادي وموكب ضخم من المسلحين المرافق له يثير غضب الشارع اليمني

معلومات الكاتب