أخبار عاجلة
أشغال بناء الجناح المغربي تنطلق في "إكسبو دبي" -

القصيم: زوج ينتقد زوجته بمثل شعبي.. والزوجة ترد بشج رأسه بكأس زجاجي

القصيم: زوج ينتقد زوجته بمثل شعبي.. والزوجة ترد بشج رأسه بكأس زجاجي
القصيم: زوج ينتقد زوجته بمثل شعبي.. والزوجة ترد بشج رأسه بكأس زجاجي

اعتدت زوجة على زوجها بكأس زجاجية عقب خلاف نشب بينهما في منزلهما بمنطقة القصيم، لينقل على إثرها الزوج إلى المستشفى وتجرى له عملية جراحية لوقف نزيف الدماء.

وكشفت وبينـت مصادر وفقاً لـ"عاجل"، أن الخلاف بدأ بين الزوج وزوجته على أحد الأمور المعيشية ليوجه الزوج لها المثل الشعبي القائل "يا من شرى من حلاله علة"، لتقوم الزوجة باختطاف كأس زجاجية وشجت رأسه بها.

وأشارت المصادر إلى أن الزوج نقل إلى أحد المستشفيات القريبة من المنزل وهو ينزف الدماء ليخضع بعدها لعملية خياطة للجرح بلغت 10 غرز لوقف النزيف.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعلنت سلطات مطار معيتيقة الدولي إعادة فتح المجال الجوي للمطار الوحيد الذي يعمل في العاصمة الليبية طرابلس اليوم الأحد.
التالى أعلن الناطق باسم القوات المسلحة الموالية لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في اليمن، العميد يحيى سريع، شن هجمات جديدة بطائرات مسيرة مفخخة على مطار جيزان جنوب غربي السعودية هي الثانية من نوعها خلال ثلاثة أيام.

معلومات الكاتب