أخبار عاجلة
السعودية الأن / الدهن في العتاقي -

صحـة وجود طائرة عليها صور فتيات بلباس فاضح لنقل الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز بجدة

أثارت صورة طائرة غريبة تركن في مطار الملك عبدالعزيز الدولي داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض الجدل، لما حملته من صورة على سطحها لفتيات بلباس وُصف بالخليع، وقيل إنها مخصصة لنقل الحجاج، وهو ما بدا مستحيلا، في ظل بحث عن أجوبة مقنعة لوجود هذه الطائرة.

وبيّن المشرف العام على الاتصال المؤسسي والتسويق بالهيئة العامة للطيران، عبدالله الخريف، أن الصورة قديمة ويعود تاريخها إلى أعوام خلت، وأن ملكية الطائرة تعود إلى خطوط مستأجرة.

من نـاحيته، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار، تركي الذيب، أن الطائرة تعود لمستثمر سعودي أنهى نشاطه منذ خمس أعوام، مشددا على أنها لم تكن في مواقف صالات الحج والعمرة، دون أن يبين المسؤولان سبب وجودها في المطار.

وبعد تحليل الصورة، يتضح أن الشعار المطبوع على الطائرة، raiders، يعود إلى فريق Oakland Raiders الأمريكي، الذي يلعب في دوريات الساحرة المستديرة الأمريكية.

 

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أصدر الرئيس السوداني، عمر البشير، مساء أمس الاثنين، قرارا جمهوريا هاما، بشأن الاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها البلاد.
التالى قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، التي تمثل النسبة من الأقباط في مصر إن قرار الرئيس السيسي الخاص بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب "خطوة رائعة على الطريق الصحيح".

معلومات الكاتب