أخبار عاجلة

مدرب مخضرم يتحدث عن إنتقام قطري من نادي برشلونة الإسباني

مدرب مخضرم يتحدث عن إنتقام قطري من نادي برشلونة الإسباني
مدرب مخضرم يتحدث عن إنتقام قطري من نادي برشلونة الإسباني

قال المدرب المخضرم، لويس فان غال، أن حكومة قطر إنتقمت من نادي الإسباني بخطف اللاعب البرازيلي نيمار وتحمل كافة تكاليف نقله إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي المملوك لها .

وقال فان غال، أن هذا الإنتقام جاء على خلفية رفض النادي الإسباني تجديد عقد رعاية طيران قطر الصيف الماضي .

ودفع باريس سان جيرمان المملوك لجهاز قطر للاستثمار مبلغ 222 مليون يورو لكسر عقد البرازيلي نيمار مع برشلونة الشهر الماضي، وضمه إلى صفوفه، قبل أن يتعاقد مع الموهوب الفرنسي كيليان إمبابي مقابل 180 مليون يورو.

ووصف فان غال، مدرب برشلونة وهولندا ومانشستر يونايتد السابق في تصريحات صحافية نقلها موقع "442" العالمي، وصف نظام الانتقالات بالفاسد وأن فاسده بات واضحاً، وقال "لنأخذ قضية نيمار على سبيل المثال، لم يتعاقد معه القطريون بتلك القيمة من أجل الفائدة الفنية، بل إن حكومة قطر أخذت الأمر كانتقام من إدارة برشلونة بعدما رفضت تمديد تعاقدها مع طيران قطر، الأمر يتعلق بناصر الخليفي ومشاعره بعد رفض النادي الكتالوني تمديد العقد".

وختم المدرب المتوج بدوري أبطال أوروبا مع أياكس تصريحاته: أمضيت 46 عاماً وأنا أعمل في كرة القدم، كفرد لا يمكن لي تغيير هذا الوضع، الواجب على فيفا والاتحاد الأوروبي التدخل لحل هذا الإشكال، لكن يبدو أن تلك الأندية أقوى من الاتحادين العالمي والقاري.

وسبق لجوزيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني التأكيد مطلع العام الماضي أن ناديه لن يجدد تعاقده مع الخطوط الجوية القطرية لأسباب وصفها بـ"الاجتماعية والسياسية" في قطر، لم تكن موجودة عندما وقع الطرفان العقد أول مرة في 2010.

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كشف قيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين" عن تواصل بينهم وعدد من المعارضين للمملكة العربية السعودية، بحسب زعمه.

معلومات الكاتب