أخبار عاجلة

سرايا بوست / تفاصيل قتل طبيب على يد مريض بمنطقه الساحل

سرايا بوست / تفاصيل قتل طبيب على يد مريض بمنطقه الساحل
سرايا بوست / تفاصيل قتل طبيب على يد مريض بمنطقه الساحل

أمين قدري

كشفت مناظرة نيابة شمال القاهرة الكلية باشراف المستشار مازن يحيي المحامى العام الاول، لجثة طبيب قتل على يد مريض، بمنطقة الساحل أن الوفاة حدثت نتيجة اصابة المجنى عليه بـ 8 طعنات فى الصدر والرقبة والبطن واليد.

 

واستمعت النيابة لاقوال شهود العيان الذين اكدوا انهم سمعوا اصوات استفاثة صادرة من عيادة الطبيب المعروف فى المنطقة ، وعقب توجههم شاهدوا احد الاشخاص يجرى ممسكا بيده مطواه ، وعلى الفور تعقبوه وتمكنوا من الامساك به وكانت يداه وملابسه ملطخة بالدماء وسلموه لقسم للامن 

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من شرطة النجدة بتجمع المواطنين إثر استغاثة إحدى السيدات داخل أحد العقارات بشارع الترعة الغربي دائرة القسم وضبط أحد الأشخاص ممسكًا بسلاح أبيض "مطواة" ملوثة بالدماء حال هروبه من العقار.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الشخص المضبوط "حسن. ز. م"، 30 سنة، حاصل على دبلوم فني صناعي، وأنه توجه إلى عيادة الدكتور "ثروت. ج. ش"، 82 سنة، طبيب أنف وأذن وحنجرة الكائنة بالعقار رقم 36 شارع الترعة الغربي عقب انتهاء مواعيد العمل بالعيادة.

 

وتقابل مع ممرضة بالعيادة تدعى "سوزان.ك. ن"، 40 سنة، بزعم توقيع الكشف الطبي عليه ولدى سماحها له بالدخول لغرفة الكشف توجه إلى الغرفة مهرولًا وأعقب ذلك استغاثة الطبيب وشاهدته حال تعديه عليه بسلاح أبيض " مطواة " فأصابه بجروح طعنية أودت بحياته ولدى محاولتها منعه من الهرب تعدى عليها بذات السلاح الأبيض وأصابها بجروح طعنية ولاذ بالفرار، فاستغاثت بالأهالي ولدى ضبطه تعدى على أحدهم فأصابه بجرح نافذ بالبطن، وتمكن الأهالي من ضبطه، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / بوابة التحالفات الاقتصادية العالمية.. تعرف على مشروع ميناء شرق بورسعيد (فيديو جراف)

معلومات الكاتب