أخبار عاجلة

سرايا بوست / أول فيديو من موقع اشتباكات الأمن مع عناصر إرهابية في أرض اللواء

سرايا بوست / أول فيديو من موقع اشتباكات الأمن مع عناصر إرهابية في أرض اللواء
سرايا بوست / أول فيديو من موقع اشتباكات الأمن مع عناصر إرهابية في أرض اللواء

دينا الحسيني

حصلت «صوت الأمة» على فيديو من موقع اشتباكات قوات الأمن مع عناصر إرهابية في شارع عبده خطاب بمنطقة أرض اللواء.

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، بأن عناصر إرهابية قتلت صباح اليوم الأحد، في تبادل لإطلاق النار مع بمنطقة أرض اللواء، رشقوا قوات الأمن بـ 3 قنابل يدوية خلال محاولة اقتحام مسكنهم، ما أسفر عن إصابة 3 من رجال الشرطة، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

 

وأضاف المصدر، أن المتهمين اعتلوا سطح العقار الكائن بمنطقة مصنع الإسفنج، وتبادلوا إطلاق النار مع القوة الأمنية، ما أسفر عن مقتل 7 عناصر إرهابية.

 

شكل  المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الاول للنيابات شمال الجيزة فريق من النيابة الكلية لمعاينة مكان واقعة مقتل 8 عناصر إرهابية فى منطقة أرض اللواء، كما انتقل مجموعة أخرى إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لسوال المصابين حول الواقعة.  

 

وانتدبت النيابة العامة فريق المعمل الجنائى لجمع الأدلة الجنائة في موقع الحادث، ومناظرة جثامين الإرهابيين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لتحديد كيفية حدوث الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابه الأولية، أن 8 عناصر إرهابية لقت مصرعهم، فجر اليوم، وأصيب 8 من عناصر قوات الشرطة، في منطقة أرض اللواء، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

 

واشارت التحقيقات الى أن جهاز ، وشرطة مباحث العجوزة حصلوا على معلومات باتخاذ عناصر إرهابية أحد العقارات بمنطقة العجوزة وكرًا للتخطيط لعمليات إرهابية، فقامت قوات الأمن بحملة فجر اليوم لضبطهم، وبمجرد اقتراب الأجهزة الأمنية من المكان لإلقاء القبض عليهم، فوجئت بأحد العناصر يقوم بتفجير عبوة ناسفة صغيرة الحجم كان ممسكًا بها في يده، مما أدى إلى مصرعه وإصابة 5 شرطيين.

 

وأشارت التحقيقات، الى أن قوات الأمن لجأت إلى استخدام السلاح ومواجهة تلك العناصر، وقتلت 7 آخرين منهم.

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / بوابة التحالفات الاقتصادية العالمية.. تعرف على مشروع ميناء شرق بورسعيد (فيديو جراف)

معلومات الكاتب