أخبار عاجلة

هروب طبيب مُتهم بالتسبب في بتر قدم طفل بالرغم من منعه من السفر

هروب طبيب مُتهم بالتسبب في بتر قدم طفل بالرغم من منعه من السفر
هروب طبيب مُتهم بالتسبب في بتر قدم طفل بالرغم من منعه من السفر

تمكن طبيب مُتهم بالتسبب في بتر قدم طفل من الهرب خارج المملكة، رغم صدور قرار بمنعه من السفر لحين استكمال التحقيقات معه بشأن الواقعة، فيما فتحت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة تحقيقات عاجلة حول هروبه.

وبيّن والد الطفل المتضرر وفقاً لـ"الوطن"، أن إدارة المتابعة بصحة المدينة المنورة أبلغته بعدم قدرتها على استكمال التحقيقات مع الطبيب المتسبب في بتر قدم نجله "نايف"؛ بسبب هروبه إلى الخارج بعد أولى جلسات التحقيق معه، لافتاً إلى أنها أكدت له أن ملف القضية موجود في مستشفى جدة لتحديد مدى الضرر الذي حدث في الواقعة، وأنها تنتظر إحضاره لاستكمال التحقيقات.

وكانت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة قد أصدرت مؤخراً قراراً بمنع طاقم طبي من السفر؛ استجابة لبلاغ أحد المواطنين بتسبب الطاقم في بتر رجل ابنه البالغ من العمر 13 عاماً؛ إثر خطأ طبي أَثناء علاج كسر في قدم نجله تسبب في توقف الدم من الجريان، ليضطر أحد المستشفيات بالمدينة المنورة إلى بتر قدمه.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قال السفير البريطاني لدى الدوحة، أجاي شارما، إن العلاقة التاريخية بين قطر والمملكة المتحدة أصبحت أعمق وأوسع في جميع المجالات.
التالى قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، التي تمثل النسبة من الأقباط في مصر إن قرار الرئيس السيسي الخاص بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب "خطوة رائعة على الطريق الصحيح".

معلومات الكاتب