أخبار عاجلة

سرايا بوست / سقوط تاجري مواد مخدرة في قبضة الشرطة بالبدرشين

سرايا بوست / سقوط تاجري مواد مخدرة في قبضة الشرطة بالبدرشين
سرايا بوست / سقوط تاجري مواد مخدرة في قبضة الشرطة بالبدرشين

أمين قدرى

تمكنت قوات الامن بالجيزة، من القبض على تاجرى مواد مخدرة، قبل ترويجهما كمية من الحشيش المخدر على عملائهما بمركز العياط، أن المتهمين يقيمان بمركز البدرشين، وتم تحرير المحضر.

وردت معلومات للمقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث العياط، أن عاطلين الأول يبلغ من العمر 23 سنة، مطلوب ضبطه في 3 قضايا مختلفة، والثاني 34 سنة، هارب من حكم بالسجن 3 سنوات، يتاجران في المواد المخدرة.

وأشارت تحريات العقيد علي عبد الرحمن، مفتش مباحث العياط والبدرشين، إلى أن المتهمين يقيمان بمركز البدرشين، وأنهما بصدد ترويج كمية من الحشيش بمركز العياط.

بالعرض على اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، أمر بضبطهما في حالة تلبس، وأعد المقدم مروان الحسيني عدة أكمنة، أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين وبحوزتهما 1.5 كجم حشيش، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول.

أمام اللواء محمود شوقي، مدير قطاع شرق الجيزة، أقر المتهمان بحيازتهما للمخدرات بقصد الإتجار، والمبلغ حصيلة البيع، والهاتف للاتصالا بعملائهما.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة، بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة العياط، تفيد بقيام كلا من " عاطلين الأول يبلغ من العمر 23 سنة، مطلوب ضبطه في 3 قضايا مختلفة، والثاني 34 سنة، هارب من حكم بالسجن 3 سنوات، يتاجران في المواد المخدرة.

وبتكثيف التحريات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم وضع خطة أمنية محكمة بإشراف فريق المباحث، وتم إستصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهمين أثناء قيامهم بترويج المواد المخدرة بالمنطقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهمين، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم " كليو ونصف حشيش، نصف وقية افيون، وتم التحفظ على المضبوطات، وحررت المحاضر اللازمة للمتهمين.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضا 

مجهولون يطلقون النيران على 3 أشخاص يستقلاون «توك توك» بفرشوط في قنا

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / «فرحة انتظروها عامان ونصف».. أيام تفصل سكان «روضة السيدة» عن استلام وحداتهم السكنية
التالى سرايا بوست / بوابة التحالفات الاقتصادية العالمية.. تعرف على مشروع ميناء شرق بورسعيد (فيديو جراف)

معلومات الكاتب