أخبار عاجلة
حرفيو البيضاء يعرضون خدماتهم عبر حلول رقمية -

السودان / الراكوبة / من سفرية كازاخستان … زولك نط !!! (شاهد الصور)

6 سبتمبر 2017 .. (سونا للأنباء) .. وفي قسم (الأخبار) نشرت خبرا" يؤكد ترؤس (البشير) لوفد لقمة العلوم والتكنولوجيا (بكازاخستان) .. 7 سبتمبر 2017 .. وفي قسم (الأخبار) أيضا" .. نشرت (سونا للأنباء) خبرا" يفيد بأن وفد السودان المغادر إلى (كازاخستان) سوف يكون بقيادة (تهاني عبدالله) وزيرة الإتصالات .. ممثلة لرئيس الجمهورية ..
مع حرص (سونا للأنباء) على حذف الخبر الأول من قسم (الأخبار) .. لإخفاء "نطة عمك" من السفرية ..
ولأن (سونا للأنباء) حالها كحال بقية مؤسسات الدولة .. تفتقر للإحترافية والكوادر البشرية المؤهلة .. نتيحة لتعيينات الولاء والترضيات والمحسوبية .. نجدهم حتى في الكذب و (الدغمسة) فاشلون بغباء "يغيظ" ..
حذفوا خبر قيادة (البشير) للوفد من قسم (الأخبار) .. ونسوا تقريرا" تفصيليا" بقسم (التقارير) .. كتـب في نفس يوم الخبر .. يؤكد سفر (البشير) ..
ولا تزال سفرية (البشير) إلى (روسيا) المعلن موعدها أغسطس المنقضي دون أن يسافر أو يصـرح عن تأجيلها أو إلغاءها .. لا تزال حديث المجالس تندرا" .. لتأتي سفرية (كازاخستان) لتؤكد (سبهللية) الحكومة ورئيسها .. وتخبطهم وإنعازالهم دوليا" ومحليا" .. وإعتمادهم على علاقات حلفاءهم في توفير حماية للبشير في تنقلاته ..
وتظل كل إحتمالات سبب تعطيل سفر (البشير) إلى (كازاخستان) قائمة .. لكن يبرز أقواها عدم حصوله على الضمانات الكافيه لسلامته من "كشات" الجنائية الدولية في الأجواء ..
إعزائي (بتاعين سونا للأنباء) ..
إنتو بصرفوا عليكم عشان تكذبوا .. وقت في الكذب فاشلين لزومو شنو يصرفوا عليكم !!
عزيزي (النطيت) ..
إنت وقت بتخاف من الحيا .. بتسوي الكاكا مالك !!

المصدر : سودارس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السودان اليوم الخميس 1/11/2018 - عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 م

معلومات الكاتب