أخبار عاجلة

رسالة فلسطينية لعبد الله آل ثاني بعد إشادته بمهاتفة تميم لولي العهد السعودي

رسالة فلسطينية لعبد الله آل ثاني بعد إشادته بمهاتفة تميم لولي العهد السعودي
رسالة فلسطينية لعبد الله آل ثاني بعد إشادته بمهاتفة تميم لولي العهد السعودي

علق محمد رشيد المحلل السياسي والمستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، على تصريحات الشيخ عبد الله آل ثانى، حفيد مؤسس قطر، عبر تغريدة له عبر من خلالها عن سعادته باتصال تميم بالأمير محمد بن سلمان ومعبرًا عن حزنه لما آلت إليه الأمور، بعد تحريف وكالة الأنباء القطرية لما جاء فى الاتصال الهاتفى الذى قام به تميم بن حمد أمير قطر مع الأمير محمد بن سلمان ولى عهد السعودية.

وكتب محمد رشيد، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "لأنك أصيل وطيب القلب والسريرة يا سمو الأمير، لكن بلادك قطر اليوم بيد أوباش يعتمدون الخداع والتزييف ويضمرون الشر مع أهل الشر".

وكانت قد أعلنت السعودية وقف الحوار مع قطر بسبب تحريف وكالة الأنباء القطرية لما جاء فى الاتصال الهاتفى الذى جمع الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى مع تميم بن حمد أمير قطر، وقال مصدر سعودى مسئول فى وزارة الخارجية إن ما نشرته وكالة الأنباء القطرية لا يمت للحقيقة بأى صلة.

وقال المصدر وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، "أن ما تم نشره فى وكالة الأنباء القطرية هو استمرار لتحريف السلطة القطرية للحقائق، ويدل بشكل واضح أن السلطة القطرية لم تستوعب بعد أن ليس لديها أى استعداد للتسامح مع تحوير السلطة القطرية للاتفاقات والحقائق، وذلك بدلالة تحريف مضمون الاتصال الذى تلقاه سمو ولى العهد من أمير دولة قطر بعد دقائق من إتمامه".

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قالت شرطة البريطانية، في وقت متأخر اليوم الاثنين، إن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح في واقعة طعن في محطة قطارات مانشستر عشية بداية العام الجديد.

معلومات الكاتب