أخبار عاجلة

سرايا بوست / الوجه القبيح لإسراء عبد الفتاح تهاجم مصر من قنوات ممولة من قطر .. وتسخر من إحالتها للنيابة وتصفه بالقلش (فيديو)

سرايا بوست / الوجه القبيح لإسراء عبد الفتاح تهاجم مصر من قنوات ممولة من قطر .. وتسخر من إحالتها للنيابة وتصفه بالقلش (فيديو)
سرايا بوست / الوجه القبيح  لإسراء  عبد الفتاح تهاجم مصر من  قنوات ممولة من قطر ..   وتسخر من إحالتها للنيابة وتصفه بالقلش (فيديو)

ظهرت الناشطة إسراء عبد الفتاح ، في مداخلة هاتفية مع قناة " العربي الجديد " التابعة لعراب السياسة القطرية عزمي بشارة، والتي تدعم تنظيم الإرهابي، الدولي والتي تبث من لندن، ويعتبرها نظام تمميم  من أخوات  قناة الجزيرة.

اللافت للنظر أن إسراء عبد الفتاح التى تتتشدق دائما بأنها ضد التمويل  الأجنبى ، ظهرت بكل وقاحة واستهزاء وسخرية بالرأى العالم المصرى لتهاجم بلدها ،فى قنوات ممولة تمويلا صريحا من تنتظيم الحمدين القطرى ، المعروفة بمعاداتها لمصر والهجوم على الثوابت الوطنية ، والترويج للإرهابية . 

وأخذت إسراء خلال مداخلتها   مع قناة العربى الجديد تسخر من استدعائها للنيابة للتحقيق فى بلاغ رسمى يتهمها بإهانة الجيش المصرى  من خلال بعض التغريدات على حسابها بموقع التوصل الاجتماعى  تويتر وتصفه بأنه كان مجرد " قلش " . 

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قرر أمس  إحالة البلاغ المُقدم من المحامى أشرف سعيد فرحات، ضد الناشطة إسراء عبد الفتاح، للنيابة العسكرية ،   

 

وذكر البلاغ المقيد برقم 8133 لسنة 2017 عرائض النائب العام، والذى تمت إحالته للتحقيق بمعرفة القضاء العسكرى برقم صادر 1314، أن المشكو في حقها ارتكبت واقعة تثير التساؤلات والاستغراب عندما نشرت في 3 يوليو الجاري، تغريدة غامضة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت فيها نصًا: «هو مفيش حاجة هتحصل يوم 7 يوليو». 

 

وأضاف «سعيد» فى بلاغه: «والمدهش أن ما كتبته على صفحتها الرسمية تحقق بالفعل عندما استيقظ الشعب المصري على خبر وقوع حادث إرهابي استهدف جنودنا في رفح، ما أثار غضب متابعي "تويتر" واتهموها صراحة بأنها على علم بالحادث مسبقًا، وهو ما يوقعها تحت طائلة القانون فلا يمكن اعتبار ما كتبته تحت شعار "الصدفة"». 

 

 

 

 

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / بوابة التحالفات الاقتصادية العالمية.. تعرف على مشروع ميناء شرق بورسعيد (فيديو جراف)

معلومات الكاتب