أخبار عاجلة
سرايا بوست / الجيزة تحاصر مافيا «التجارة الحرام» -
سرايا بوست / شركة تسلا تسرح 7% من موظفيها -

إحدى الشقيقتين المختطفتين أول أيام العيد تخرج عن صمتها.. وتروي تفاصيل اختطافهما وسبب إطلاق سراحهما

إحدى الشقيقتين المختطفتين أول أيام العيد تخرج عن صمتها.. وتروي تفاصيل اختطافهما وسبب إطلاق سراحهما
إحدى الشقيقتين المختطفتين أول أيام العيد تخرج عن صمتها.. وتروي تفاصيل اختطافهما وسبب إطلاق سراحهما

خرجت الفتاة إريام إحدى الشقيقتين اللتين تعرضتا للاختطاف أول أيام عید الأضحى المبارك من أمام منزل أسرتهما بمحافظة بحرة في منطقة عن صمتها، لافتةً إلى أن رواية تعرضهما للاختطاف حقيقية ولم يختلقها والدها، داعيةً الجهات الأمنية لسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وروت إريام (11 عاماً) وفقاً لـ"عكاظ"، تفاصيل الواقعة وما جرى لها هي وشقيقتها، مبينةً أنها خرجت مع أختها "سماح" لإلقاء النفايات في موقع قريب من المنزل عصر أول أيام العيد إلا أنهما فوجئتا بتوقف سيارة سوداء مظللة مقبلة من صَوَّبَ الشرق بداخلها ثلاثة أشخاص بجانبهما ويهبط منها ملثمان ويجبراهما بالقوة على الصعود إلى السيارة.

وأضافت الفتاة إريام أن السيارة انطلقت بهما إلى استراحة في بحرة المجاهدين حيث جرى احتجازهما 4 أيام قبل تحريرهما، مشيرة إلى أن ثلاثة رجال آخرين جاءوا إلى موقع اختطافهما للتشاور مع البقية حول مصيرهما، منوهةً في الوقت نفسه إلى أن أحد الخاطفين تحدث مع أختها وذكـر لها إنها قريبة الشبه ببائعة آيس كريم في الحي.

وَنَوَّهْتِ إلى أن الجناة قرروا إطلاق سراحهما بعدما جرت مكالمة بين أحدهم وطرف آخر أكد خلالها أن المختطفتين ليست لهما علاقة بمن تم استهدافهما، موضحةً أن الخاطفين تركوهما في حديقة عامة ببحرة وهربوا من المكان سريعاً.

مِنْ ناحيتة نفى والد الفتاتين إدلاءه بأي تصريحات عن حالة ابنته "سماح" وأنها مصابة بمرض نفسي، مشدداً على ثقته الكاملة في قدرة الأجهزة الأمنية على بَيْنَ وَاِظْهَرْ الحقائق والقبض على الجناة في أقرب وقت ممكن.

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علق السفير الفلسطيني لدى العراق، أحمد عقل، على ما تداولته وسائل إعلام بشأن زيارة ثلاثة وفود ضمت سياسيين عراقيين إلى إسرائيل.
التالى قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، التي تمثل النسبة من الأقباط في مصر إن قرار الرئيس السيسي الخاص بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب "خطوة رائعة على الطريق الصحيح".

معلومات الكاتب