أخبار عاجلة

توجيهات جديدة لصالح قد تقسم ظهر الحوثيين

توجيهات جديدة لصالح قد تقسم ظهر الحوثيين
توجيهات جديدة لصالح قد تقسم ظهر الحوثيين

أكدت مصادر مطلعة عن توجيهات أصدرها الرئيس السابق "صالح" لقيادات قوات الحرس الجمهوري بمعسكر "ريمة حميد " الكائنة في منطقة "سنحان " بمحافظة بالتعامل الصارم مع اي محاولات للحوثيين لمحاصرة المعسكر أو اقتحامة.

ووجه صال قوات تابعة للحرس بالتحرك من جبهة " نهم" إلى منطقة سنحان لتعزيز صفوف قوات معسكر ريمة حميد في حال أصر الحوثيين على مواصلة التصعيد العسكري.

وأشارت المصادر إلى ان الرئيس السابق طلب من مراكز قوى قبلية موالية له بمنطقة سنحان ومناطق الطوق الأمني للعاصمة بحشد مقاتلين لخوض مواجهات محتملة مع الحوثيين وإسناد قوات الحرس لمنع وإحباط مساعي الحوثيين للسيطرة على معسكر "ريمة حميد".

ووصلت  تعزيزات كبرى للحوثيين  إلى مديرية سنحان مسقط راس وقبيلة الرئيس السابق علي صالح، وبدأت بالانتشار في المكان .

وأرسل  الحوثيين تعزيزات كبيرة الى سنحان حيث بادرت  قوات كبيرة للتمركز قرب معسكري ضبوة وريمة حميد , كما عززوا مسلحين في مناطق سنحان , خشية تحرك لقبيلة سنحان لمساندة صالح .

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، التي تمثل النسبة من الأقباط في مصر إن قرار الرئيس السيسي الخاص بتشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب "خطوة رائعة على الطريق الصحيح".

معلومات الكاتب