أخبار عاجلة
العلاقات العراقية السعودية...رغبة أم ضرورة -

هذا ما حدث لأربع فتيات أثناء غسلهم لثيابهن في أحد الأبار بالضالع

هذا ما حدث لأربع فتيات أثناء غسلهم لثيابهن في أحد الأبار بالضالع
هذا ما حدث لأربع فتيات أثناء غسلهم لثيابهن في أحد الأبار بالضالع

توفيت مساء أمس الخميس أربع فتيات في سن الزهور بمنطقة " حبيل يحيى " في عزلة بلاد الحيقي بمديرية الحشاء التابعة لمحافظة الضالع - جنوب اليمن بعد غرقهن في أحد أبار المياه بالمنطقة.

وقال مصدر محلي في المديرية " أن الفتيات غرقن دفعة واحدة عند قيامهن بعملهن كالمعتاد بغسل الثياب وسحب الماء من البئر لغرض الشرب والاستخدام المنزلي.

وأضاف المصدر " إن الطفلة اشراف عبدالله مسعد وامها فاطمة صالح احمد الرفيدي وخالتها صفية وابنتها لحظة صالح قاسم الشجيفي كن يقمن بمهامهن كالمعتاد جوار البئر التي امتلأت حتى فاضت من مياه السيول حيث اقدمت الطفلة على اغتراف الماء من البئر وسقت فورا اليها مما أدى الى غرقها في الحال.

وحسب المصدر " حاولت الأم انقاذ ابنتها فسقطت مباشرة الى جوار الطفلة في حين كانت أخت الأم وابنتها تحاولان انقاذ الطفلة وأمها إلا أنهما سقطتا ايضا الى جوار الضحيتان وتوفت الأربع النساء فيما حاولت امرأة خامسة تدعى شفاف عبدالله مسعد لا تتقن السباحة جيدا انقاذ الضحايا الا انها باءت بالفشل ونجت بنفسها من الغرق.

ومنطقة بلاد الحيقي التابعة لمديرية الحشاء تقع في الجانب الغربي لمديرية الضالع وهي اول عزلة متاخمة لمنطقة حجر التابعة لمديرية الضالع حيث تطغى نسبة الأمية على غالبية سكان المنطقة في ظل غياب التعليم والخدمات الأساسية.

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كشف قيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين" عن تواصل بينهم وعدد من المعارضين للمملكة العربية السعودية، بحسب زعمه.

معلومات الكاتب