أخبار عاجلة
حرفيو البيضاء يعرضون خدماتهم عبر حلول رقمية -

مسؤول سعودي يكشف لأول مرة عن محاسن قطع العلاقات مع قطر

مسؤول سعودي يكشف لأول مرة عن محاسن قطع العلاقات مع قطر
مسؤول سعودي يكشف لأول مرة عن محاسن قطع العلاقات مع قطر

قال سعود القحطاني مستشار الديوان الملكي السعودي والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، إن من محاسن قطع العلاقات مع السلطة القطرية هدم القوة الناعمة التي بناها #تنظيم_الحمدين في الخليج خصوصًا والعالم العربي عمومًا منذ ٢١ سنة.

وأضاف القحطاني عب حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن دعاة وكتاب ومغردون دُفعت لهم الملايين فهم بين من انكشف له عوارهم فأصبحت كلماته رصاصا بنحورهم وبين ساكت خائف من ابتزاز الحمدين و يطارده الخزي.

وتابع بين يوم وليلة انكشف للشعب السعودي سر #خلايا_عزمي  التي تغرد ضد وطنه منذ سنوات ويختلقون الأكاذيب باسماء وهمية سعودية وينشرون الفتن، فإذا هم اليوم يغيرون أسمائهم بكل بجاحة إلى أسماء وهمية قطرية ويضعون صورة #خيال_المآته تميم.

وأشار إلى أن الجميع انكشف من وراء #إعلام_الظل الذي يحارب السعودية صباحًا ومساءً "ميدل ايست اي - عربي٢١ العربي - الخليج الجديد" والقائمة تطول، موضحًا أنه تم الكشف عن من الذي يمول المنشقين السعوديين بالخارج والذين تحولوا إلى أبواق يحركها عزمي من محل اقامتهم في لندن و "غيرها"، وعرف السعوديون للمرة الأولى ١٠٪   من وضاعة #تنظيم_الحمدين وخستهم ومؤآمراتهم ضد دولتهم.

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الأربعاء، إن بلاده سترسل ما بين 10 آلاف إلى 15 ألف جندي للحدود مع المكسيك، في محاولة لمنع تدفق المهاجرين من أمريكا الوسطى إلى الولايات المتحدة.

معلومات الكاتب