أخبار عاجلة

بالفيديو.. أمريكية تفلت من "الكلبشات" وتستولي على سيارة قوات الأمـن وتقود مطاردة مثيرة في تكساس

بالفيديو.. أمريكية تفلت من "الكلبشات" وتستولي على سيارة قوات الأمـن وتقود مطاردة مثيرة في تكساس
بالفيديو.. أمريكية تفلت من "الكلبشات" وتستولي على سيارة قوات الأمـن وتقود مطاردة مثيرة في تكساس

لم يكَد أفراد أحد مراكز في ولاية تكساس الأمريكية يُنهون قضية سرقة محل تجاري والقبض على المتهمة وحبسها داخل إحدى مركبات الشرطة، حتى وجدوا أنفسهم مضطرين للدخول في مطاردة لم تكن ضمن توقعاتهم.

وبدأت القصة عندما ألقت الشرطة القبض على المتهمة توشي سبونسلر وأحكمت تكبيل يديها بالأصفاد، وأركبها الضباط مقيدة اليدين في المقعد الخلفي للسيارة، وشرعوا في إكمال إجراءات تحريز المضبوطات بحوزتها في ساحة مواقف عامة.

وخلال انشغال الضباط بإكمال إجراءات القبض، كانت المتهمة سبونسلر تراقب الوضع من داخل سيارة الشرطة، واستطاعت أولاً تحرير نفسها من حزام الأمان، ثم تمكنت من إفلات يديها من القيود التي كانت تحيط بمعصميها، وحافظت على هدوئها.

وبعد تيقنها من انشغال الشرطيين عنها، قفزت توشي إلى المقعد الأمامي لسيارة الشرطة، وانطلقت مسرعة، وسط محاولات يائسة من الضباط المصدومين من الموقف لإيقافها من أَثناء فتح باب سيارة الشرطة أو من أَثناء الركض دون جدوى خلف السيارة التي أضحت تحت تحكم المتهمة.

وبعد انطلاق توشي بالسيارة، دخلت القصة فصلاً جديداً، حيث لاحقتها مركبات الشرطة داخل شوارع المدينة، لكنها لم تستسلم واستمرت في تعريض نفسها لمزيد من التهم والمخاطر؛ إذ أخذت تقود سيارة الشرطة بتهور، من أَثناء عكس السير أحيانا، أو بالانعطاف بشدة لتجنب الحزام الشوكي الذي كان أحد ضباط الشرطة يحاول رميه تحت إطارات السيارة؛ لإجبارها على التوقف.

وبدأ الفصل الأخير من المطاردة عندما انحرفت السيارة عن الطريق بسبب التهور والسرعة الزائدة واصطدمت بجذع شجرة كان على جانب الطريق، وحينها استطاع ضباط الشرطة إخراج المتهمة من السيارة بعد توجيه مسدساتهم نحوها وكسرهم للزجاج وتكبيلها من جديد.

وساهمت الكاميرات المثبتة داخل سيارة الشرطة وعلى زي رجال الشرطة، وكذلك الكاميرات المثبتة على المصد الأمامي في نقل تفاصيل المطاردة المثيرة التي كانت سبونسلر بطلتها، في مغامرة نادرة الحدوث.


المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كشف قيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين" عن تواصل بينهم وعدد من المعارضين للمملكة العربية السعودية، بحسب زعمه.

معلومات الكاتب