أخبار عاجلة

ترامب وأمير الكويت يُفجرون مفاجآت مدوية بخصوص الأزمة القطرية

ترامب وأمير الكويت يُفجرون مفاجآت مدوية بخصوص الأزمة القطرية
ترامب وأمير الكويت يُفجرون مفاجآت مدوية بخصوص الأزمة القطرية

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، افتخر بدور الوساطة الذى يقوم به أمير الكويت لحل الأزمة المتواجدة بين دول الأربع وقطر، متابعاً :" أرجو إعادة تجميع هذا الشتات، ومستعد لاستقبال الجميع فى البيت الأبيض للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف".

 

وأضاف ترامب، خلال المؤتمر الصحفى المشترك المنعقد فى واشنطن بين الرئيس الأمريكى  وأمير الكويت صباح الأحمد الصباح، أنه إذا لم يتم حل أزمة قطر بسرعة، فإن البيت الأبيض قد يلعب دوراً فى الوساطة بين دول الأزمة.

 

ومن جانبه قال أمير الكويت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إن الأمل لم ينته لحل الأزمة القطرية، لافتًا أن الدوحة قبلت المطالب الـ 13 ونحتاج للجلوس معا للتباحث.

 

وأضاف أمير الكويت، خلال مؤتمر صحفى مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، :" أصدقاؤنا فى الولايات المتحدة والآخرين يعاونوننا فى حل هذا الموضوع وأنا متفائل بأن الحل سيأتى قريباً جداً إن شاء الله".

 

 

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أكد وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي، فاتح دونماز، اليوم الخميس، أن تركيا لن تسمح بقيام أي مشروع شمال قبرص لايحظى من دون موافقتها.
التالى قال مكتب الرئاسة الفلبينية، إن رئيس البلاد رودريغو دوتيرتي، تغيب عن عدة جلسات من قمة منظمة دول جنوب شرق آسيا، المعروفة اختصارا بـ"أسيان" بسبب خلوده إلى النوم.

معلومات الكاتب