أخبار عاجلة
علي الفاسي الفهري .. من "الكهرماء" إلى الإسمنت -

كوريا الشمالية تحشهد قواتها لضرب الولايات المتحدة الأمريكية

كوريا الشمالية تحشهد قواتها لضرب الولايات المتحدة الأمريكية
كوريا الشمالية تحشهد قواتها لضرب الولايات المتحدة الأمريكية
أعلنت صحيفة «رودونج سينمون» الرسمية ،أن قرابة 3.5 مليون شاب كورى توجهو للأنضمام الى الجيش الكورى أستعداد للحرب المرتقبة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية.

أشارت الصحيفة الى أن الشباب هم من تطوعو لتقدم الى صفوف الجيش الكورى الشمالى ،من تلقاء أنفسهم ، ودون طلب من الحكومة الكورية بقيادة الرئيس الكورى كيم يونغ .

تأتى هذه الخطوة من الشباب الكورى ،بعد أدانة الحكومة الكورية للعقوبات التى فرضتها الولايات المتحدة على كوريا، لمخالفتها القانون الدولى ، وأطلاق كوريا لصواريخ باليستية ،وتطوير البرنامج النووى الكورى .

فيما طلب الرئيس الصينى شي جين بينغ من الطرفين الألتزام بالهدوء وضبط النفس ، وتجنب التصريحات الأعلامية المثيرة للتوتر بين الطرفين.

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعلنت وزيرة النقل الإثيوبية أن الصندوقين الأسودين لطائرة "بوينغ 737 ماكس 8" التابعة للخطوط الجوية الإثيوبية، أظهرت "تشابها واضحا" مع تحطم طائرة من الطراز نفسه في أكتوبر/ تشرين الأول لشركة "ليون إير" الإندونيسية.
التالى قال رئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليب اليوم الاثنين إن فرنسا ستمنع أي احتجاج مناهض للحكومة ينظمه متظاهرو "السترات الصفراء" إذا تم اكتشاف مشاركة جماعات تستخدم العنف بهدف إشاعة الدمار في باريس والمدن الرئيسية الأخرى.

معلومات الكاتب