أخبار عاجلة
تيماء: سقوط سور منزل دون إصابات -

معلومات إستخباراتية تكشف تحركات الميليشيات بين عمران وأرحب

معلومات إستخباراتية تكشف تحركات الميليشيات بين عمران وأرحب
معلومات إستخباراتية تكشف تحركات الميليشيات بين عمران وأرحب

كشفت معلومات إستخباراتية عن تحركات ميدانية لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية بين كل م محافظة عمران ومديرية أرحب لنقل صواريخ بالستية .

وأكد رئيس شعبة الإعلام الحربي بدائرة التوجيه المعنوي، العقيد يحيى الحاتمي، أنه في الآونة الأخيرة تم رصد ناقلتي صواريخ باليستية، كما أنه توجد تحركات ميدانية أخرى بين كل من محافظة عمران وأرحب لنقل صواريخ باليستية، مؤكداً وجود معلومات استخباراتية أخرى حول عملية نقل صواريخ إلى منطقة حيدان في صعدة.

وأوضح الحاتمي أن الميليشيات الإنقلابية نقلت وجهزت صواريخ لاستهداف العاصمة السعودية الرياض .. مضيفاً في تصريح نشرته يومية "الوطن" السعودية أن قناة الميادين الموالية لميليشيا حزب الله في لبنان، نقلت الثلاثاء الماضي، لقاء مع نجل المخلوع صالح، يؤكد وجود نوايا لتوجيه ضربة إلى العاصمة الرياض"، قائلاً "إنه لن يفتح مطار إلا بضرب مطار الرياض".

ويرى مراقبون أن هذا التحول من جانب الحوثيين، يأتي بعد فشلهم ويأسهم في استهداف الحرم المكي وإفساد موسم الحج، وما نتج عنه من استياء دولي وغضب إسلامي.

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عثرت الجهات المختصة السورية على قنابل إسرائيلية وكمية من الأسلحة والذخائر وأجهزة اتصال من مخلفات الإرهابيين في ريفي دمشق والقنيطرة.
التالى مجلس الأمن الدولي يندد بالهجوم على ناقلات نفط

معلومات الكاتب