أخبار عاجلة
احتراق مستودع في بريدة دون إصابات -

سرايا بوست / نيابة الشرقية تحقق مع ضابط شرطة تعدى علي سيدة تشاجرت مع فتاة بميكروباص

سرايا بوست / نيابة الشرقية تحقق مع ضابط شرطة تعدى علي سيدة تشاجرت مع فتاة بميكروباص
سرايا بوست / نيابة الشرقية تحقق مع ضابط شرطة تعدى علي سيدة تشاجرت مع فتاة بميكروباص

الشرقية - إيمان مهنى

تباشر نيابة مركز الزقازيق محافظة الشرقية، التحقيقات في المحضر رقم 38161 جنح الزقازيق لسنة 2017، المتهم فيه ضابط شرطة بالتعدى على سيدة ونجليها بالضرب المبرح وإصابتهم واستعمال القسوة بسبب مشادة كلامية بينها وبين المجني عليها وفتاة أخرى على الأجرة.

 

وقالت السيدة «منى. س»، 37 سنة، من مركز أبوكبير، إنها كانت بصحبة ابنتها منة خالد، 14 سنة، ونجلها محمد، 16 سنة، يجلسون في الكرسي الأخير من ميكروباص أجرة متوجهة من الزقازيق إلى أبوكبير، وأثناء تجميع أجرة الركاب اختلفت مع السائق على قيمة الأجرة، وخلال المناقشة بينهما تدخلت فتاة لا تعرفها، بقولها «ما تدفعي كلنا هندفع.. إنتي بخيلة»، فتطور الحديث بينهما لمشادة كلامية وتراشق بالألفاظ.

 

بحسب قول المجني عليها، قامت الفتاة وتدعى «هدير» بالاتصال بضابط شرطة، مشيرة إلى أنها لا تعلم نوع العلاقة بينهما، والذي طلب من الفتاة إعطاء التليفون للسائق، وقام بتهديده بالوقوف مكانه، وعدم التحرك لحين وصوله، وأنه في حالة تحركه سيقوم بتلفيق قضية له.

 

وتابعت السيدة ، توقف السائق ناحية قرية المسلمية ، و بوصول ضابط ، تهجم علينا بالألفاظ الخارجة و أطلق أعيرة نارية في الهواء لإرهاب الأهالي الذين تجمعوا علي خلفية الواقعة ، و تعدي عليا بالضرب و أصابني بكدمات و سحجات ، وعندما حاول ابني التصدي له ضربه علي رأسه من سلاحة الميرى ، وقام بتمزيق ملابسي.

 

 

 

واقرأ ايضا :

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / عادت من جديد.. أبراج الحمام تزحف إلى الأراضي الصحراوية بعد تراجعها في الريف والقرى
التالى سرايا بوست / اليوم.. انقطاع المياه عن مدينة قها بسبب أعمال غسيل الشبكات

معلومات الكاتب