أخبار عاجلة
احتراق مستودع في بريدة دون إصابات -

سرايا بوست / حبس نجار مسلح قتل زوج شقيقة زوجته بالصف

سرايا بوست / حبس نجار مسلح قتل زوج شقيقة زوجته بالصف
سرايا بوست / حبس نجار مسلح قتل زوج شقيقة زوجته بالصف

تهاني الحمايدة

أمرت نيابة الصف برئاسة المستشار هشام الشريف، بحبس نجار مسلح 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد توجية له تهمة قتل زوج شقيقة زوجته، حيث استدرجه إلى منطقة نائية، وقام بخنقه وانهال عليه بآلة حادة ولم يتركه إلا جثة هامدة، ليتمكن من الزواج من زوجة المجني عليه من أجل تربية أبنائه، كما طالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة . 

 

كان قسم تلقي بلاغ يفيد بالعثور علي جثة  المجني عليه "رضا.ع.ع - 36 عام - سائق"، والتوك توك الخاص به في موقع الجريمة، وعلي الفور انتقل ضباط القسم إلي مكان الحادث وبالفحص تبين  أن آخر مشاهدة للمجني عليه كانت مع أحد أقاربه الذي اختفى عقب الحادث.

 

واضافت التحقيقات أنه بعد عمل  التحريات  تبين أن الواقع ليس بدافع السرقة وأنه وراء ارتكاب الجريمة، "سمير.ع.م 23 عام  "نجار".

وتم رصد تحركاته والأماكن التي يتردد عليها، ونجحت قوة أمنية قادها المقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث الصف، من إلقاء القبض عليه.

 

وأشارت التحقيقات أن  المتهم اعترف تفصيليا  بارتكاب الجريمة، حيث أفاد بأن زوجته توفيت منذ شهر، وأن أبناءه يرتبطون بزوجة المجني عليه "خالتهم"، فعقد العزم على التخلص من زوجها ليجد سهولة في الزواج منها وقام باستدراج المجني عليه بحجة توصيل كمية من الوقود بالتوك توك الخاص به، وعندما وصل لمكان خال من المارة، قام بخنقه وانهال عليه بآلة حادة حتى فارق الحياة.

 

اقرأ ايضا

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / 9 قرارات للسيسى فى ختام مؤتمر الشباب.. تعرف عليها

معلومات الكاتب