أخبار عاجلة

السودان / الراكوبة / قاتل الطفل رقيب بالاستخبارات

السودان / الراكوبة / قاتل الطفل رقيب بالاستخبارات
السودان / الراكوبة / قاتل الطفل رقيب بالاستخبارات
صـرحت سلطات نظام المؤتمر الوطنى عن القائها القبض على قاتل الطفل / بدرى طاهر ابراهيم. وكانت عربة تاتشر صدمت الطفل بدرى بمدينة سنكات على طريق الخرطوم بورتسودان قبل نحو اسبوعين ، وحمل السائق الطفل بحجة اسعافه ومنع والدته من ركوب العربة ، ثم اتضح لاحقاً انه لم يوصل الطفل الى أى مستشفى وانما دفنه واختفى .
وألقت السلطات الحكومية القبض على أحمد ابراهيم خلف الله الشهير بعنبرية الذى اعترف بجريمته وارشد على مكان اخفائه جثة الطفل .
وذكـر مصدر مقرب لأسرة الطفل القتيل من بورتسودان ، ان القاتل أحمد ابراهيم خلف الله ، يعمل في الإستخبارات العسكرية برتبة (رقيب) ، والحق منذ مدة بمكتب التصنيع الحربي في ميناء بورتسودان.
وتـابع ان القاتل دفن جثة الطفل بدري في الرمال خلف مبنى داخليات البنات بمدينة بورتسودان ، ودفنها على عجل ، مما أدى الى ان تنهشها الكلاب الضالة.
وذكـر المصدر (الأجهزة الأمنية كانت تحاول قتل القضية ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تفعل دائماً عندما يكون الجاني تابعا للأجهزة الأمنية ، ولكن التظاهرات الحاشدة التي عمت مدينة سنكات وقراها ، وحالة الغضب العارمة التي عمت أنحاء كثيرة من الشرق إضافة لتهديد ناظر الهدندوة السبت الماضي وإمهاله للسلطات (10) أيام لفك طلاسم القضية وإلا سيقوم بتصعيد القضية شعبياً ، كل ذلك أدى إلى قيام السلطات بإعلان القبض على القاتل ، الذي مثل جريمته أمام قبل ان يقدم إعترافاً مسجلاً أمام نيابة بورتسودان).
وتـابع المصدر ( قضية الطفل بدري وحدت البجا ، وأكدت بان هذه الحكومة تخاف ولا تعدل ، وانها لا تعمل إلا تحت الضغط ، وأكثر ما يضغط عليها ويخيفها توحد الجماهير) .
وبين وأظهـــر الناشط المعروف سيد الطيب فى صفحته على الفيسبوك ان المجرم كان طيلة الايام السَّابِقَةُ ضمن قروب فيسبوك تم انشاؤه من اجل البحث عن ضحيته الطفل بدري !. وعلق قائلاً ( تخيل شخصا بهذا الاجرام يتمتع بحصانة … تخيل ان شخصيات بهذا الاجرام واللا انسانية تتحكم في مصير بلد وشعب بل بعضهم يسير بعربات بلا لوحات واخرين بعربات سيادية فوق القانون).

المصدر : سودارس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السودان اليوم الأحد 1/7/2018 - حركات متمردة في إقليم دارفور تطالب مجلس الأمن بمراجعة خططه لسحب (يوناميد)

معلومات الكاتب