أخبار عاجلة

الاتحاد الأردني يتواصل مع «العربي» لبحث عقوبات الفيصلي

الاتحاد الأردني يتواصل مع «العربي» لبحث عقوبات الفيصلي
الاتحاد الأردني يتواصل مع «العربي» لبحث عقوبات الفيصلي

أكد الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سيزار صوبر، أن الاتحاد وبتوجيه من رئيس اتحاد الأردن لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، يتواصل مع المسئولين في الاتحاد العربي لكرة القدم لبحث تفاصيل وتداعيات الأحداث التي رافقت المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية التي اختتمت يوم الأحد الماضي في .

وقال صوبر - في تصريح اليوم الثلاثاء - "تلقينا تأكيدات بأن الاتحاد العربي سيستند إلى اللوائح والتعليمات في دراسته وبحثه لكل الأحداث التي رافقت المباراة، ونحن على تواصل مستمر مع المسئولين في الاتحاد العربي".

وكانت قد اندلعت أعمال شغب من قبل جماهير النادي الفيصلي الأردني عقب انتهاء مباراة نهائي البطولة العربية لكرة القدم بين فريقي الفيصلي والترجي التونسي على استاد الإسكندرية أول أمس، والتي انتهت بفوز الترجي التونسي بالبطولة، وتم توقيف عدد من مشجعي النادي الفيصلي، وأفرج عنهم لاحقا.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم قد أعرب - في بيان مساء أمس - عن أسفه للأحداث الفردية التي أعقبت المباراة، مؤكدا أن ما حدث هو "تصرفات مرفوضة وغير مقبولة مهما كانت المبررات".

وقال إن "الأحداث الخارجة عن النص التي أعقبت المباراة النهائية للبطولة العربية وتداعياتها لا تمت بصلة للأخلاق والعادات الأصيلة التي نتباهى ونفخر بها".

المصدر : الاهرام سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / أحد تُدشن المباني السكنية للمدربين ولاعبين

معلومات الكاتب