أخبار عاجلة
«النواخذة» يزكون الدبل رئيساً للاتفاق -
سييرا في ورطة -
ينبع: انهيار مبنى تحت الإنشاء مسقوف بالزنك -

موظفو تعز على موعد مع راتب شهر قادم من عدن

موظفو تعز على موعد مع راتب شهر قادم من عدن
موظفو تعز على موعد مع راتب شهر قادم من عدن

تجري ترتيبات اليوم الثلاثاء لصرف راتب شهر لموظفي محافظة عبر شركة الكريمي بالتنسيق من البنك المركزي اليمني في عدن .

وقالت مصادر مطلعة، إنه من المتوقع ان يتم تحويل راتب شهر واحد فقط لموظفي محافظة تعز من البنك المركزي في عدن عبر شركة الكريمي خلال الساعات القليلة القادمة .

وأوضحت المصادر، أن عملية الصرف ستتم بعد استكمال عملية الضخ النقدي لفروع شركة الكريمي للصرافة في تعز والتي بدورها ستتولى عملية الصرف بعد توجيهات من الحكومة .

يذكر ان موظفي محافظة تعز والجمهورية لم يتسلموا رواتبهم منذ عشرة اشهر وسط مظاهرات تشهدها المحافظة منذ قرابة السبعة الاشهر على التوالي نفذ خلالها الموظفون مظاهرات احتجاجية على مدى سبعة اشهر دون توقف ابرزها تنفيذ مسيرة توقفت في محافظة لحج .

المصدر : اليمن العربى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لا يكاد يمر يوم إلا وتتغير معطيات الحرب في اليمن سواء كانت عسكرية أو سياسية، هذا بجانب التراخي وربما ضياع الرؤية والهدف من الحرب، أكثر من 4 سنوات من الحرب في اليمن قتل خلالها الآلاف ودمرت البنية التحتية، وفي النهايه وصلت صواريخ وطائرات الحوثيين المسيرة إلى الأهداف الاستراتيجية داخل السعودية...كيف سيواجه التحالف تلك التطورات.
التالى قال وزير الاتصال الجزائري الأسبق عبد العزيز رحابي، إن الشارع الجزائري متمسك بمطالبه حتى الآن، وأنه يؤكد ضرورة استبعاد أي قيادات من نظام بوتفليقة في المرحلة المقبلة.

معلومات الكاتب