أخبار عاجلة
الرئيس العراقي يغادر طهران متجها إلى الرياض -

سرايا بوست / توقيت مبـاراة الاهلي وسموحة القادمة في مباريات نصف نهائي كاس مصر 2017 الرسمي والقنوات الناقلة مباشرة

سرايا بوست / توقيت مبـاراة الاهلي وسموحة القادمة في مباريات نصف نهائي كاس مصر 2017 الرسمي والقنوات الناقلة مباشرة
سرايا بوست / توقيت مبـاراة الاهلي وسموحة القادمة في مباريات نصف نهائي كاس مصر 2017 الرسمي والقنوات الناقلة مباشرة

موعد مباراة الاهلي وسموحة في الكأس الْمُقْبِلَةُ: ننشر لكم موعد مباراة الاهلي وسموحة الْمُقْبِلَةُ في مباريات كاس 2017، وذلك بعد أن تما الإعلان عن موعد مباراة الاهلي في الكأس ضد سموحة، حيث تم تحديد تاريخين للمباراة، وذلك بسبب مشاركة الاهلي في الفترة الحالية في مباريات البطولة العربية 2017 الْحَالِيَّةُ في مصر، ونحن من خلالة هذا التقرير سنتابع كل ما يخص تفاصيل موعد مباراة الاهلي الْمُقْبِلَةُ في الكأس ضد سموحة في مباريات دور النصف النهائي.

موعد مباراة الاهلي وسموحة الْمُقْبِلَةُ

تما الإعلان أن موعد مباراة الاهلي وسموحة في مباريات نصف نهائي كأس مصر 2017، سوف يكون يوم الأربعاء الموافق ل 9 أغسطس 2017، وذلك في حالة إقصاء فريق الاهلي المصري من مباريات نصف نهائي البطولة العربية، وفي حالة تأهل الأهلي إلى مباراة نهائي البطولة العربية 2017، سوف يكون الموعد الرسمي لمباراة الاهلي وسموحة ، هو يوم الخميس الموافق ل 10 اغسطس 2017 الجاري.

وفي المقابل فما يخص توقيت انطلاق متابعة مباراة الاهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017، لم يتم الإعلان عليه بشكل رسمي، وسيكون ذلك بعد اعتماد الموعد الرسمي للمباراة، ومن المنتظر أن يكون ذلك بعد معرفة مصير الاهلي في نصف نهائي البطولة العربية، والذي سيواجه من خلاله فريق الفيصلي الأردني يوم الأربعاء.

الاهلي وسموحة

فقل إجراء مباراة الاهلي وسموحة في مباريات نصف نهائي كاس مصر 2017 هذا العام، كان المارد الأحمر تمكن من تجاوز الدور الماضي على حساب فريق ودادي دجلة بعد أن حسم الأمر لصالحه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف،

وفي المقابل يدخل فريق سموحة  مباراة الاهلي الْمُقْبِلَةُ في دور النصف النهائي، بعد أن تجاوز مباريات دور الثمانية من كأس مصر 2017 على حساب فريق مصر المقاصة بعد أن تمكن من إنهاء نتيجة اللقـاء لصالحه بنتيجة هدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة

فما يخص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة في دور النصف النهائي، ستكون هي قناة أون سبورت المصرية وقناة النيل الرياضية وقناة ام دي سي سورت، وهما القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري ومباريات الكأس وفي حالة تواجد جديد في الموضوع سنقدمه لكم خصوصا فما يخص موعد  وتوقيت اللقاء والقنوات الناقلة.

وفي خبر جديد من أخبار الاهلي قبل مباراة سموحة في مباريات نصف نهائي كأس مصر2017، فقد ودع فريق الاهلي منافسة مباريات البطولة العربية من مباريات دور المربع الذهبي، بعد الهزيمة ضد فريق الفيصلي الأردني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الاهلي وسموحة الرسمي

فبعد إقصاء نادي الاهلي من مباريات البطولة العربية 2018، يكون بذلك موعد مباراة الفريق الأحمر في مباريات نصف نهائي الكأس ضد سموحة يوم الأربعاء الموافق ل 9 أغسطس 2017، ومن المنتظر أن يكون توقيت انطلاق اللقاء في غضون الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي.

أخبار الاهلي اليوم

في ظل متابعة أخبار الاهلي قبل مباراة سموحة في نصف نهائي كاس مصر 2017، فمن المنتظر أن يتواجد كل من اللاعب حسام غالي ومحمود نجيب في قائمة الاهلي التي ستخوض مباراة سموحة يوم الأربعاء القادم، وتجدر الإشارة أن اللاعبين كان قد غاب عن مباراة الفيصلي السَّابِقَةُ في البطولة العربية بسبب الإصابة.

هذا وقد شارك اللاعبين في تدريبات الاهلي يوم الجمعة بشكل طبيعي، وفي المقابل من المنتظر أن يخضع اللاعب سعد سميد للاختبار طبي من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الاهلي وسموحة، وكان اللاعب يعاني في الفترة النهائية من إجهاض في العضلة الأمامية حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر في الفترة السَّابِقَةُ.

وفي خبر أخر من أخبار الاهلي قبل مباراة سموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017، فقد عاد  اللاعب مؤمن زكريا إلى قائمة الاهلي التي ستتواجد في مباراة سموحة في دور الأربعة المنتظـر إقامتها يوم الأربعاء، وذلك بعد أن تعافي اللاعب من بعض الألم التي كان يشعر بها في المعدة.

وكان قد غاب عن مران الاهلي يوم أمس، قبل أن يظهر اليوم في تدريبات الفريق الأحمر بملعب مختار التنش، وشارك رفقة اللاعبين في التقسمية الجماعية بشكل طبيعي.

هذا وسيغيب عن تشكيلة الاهلي أمام سموحة اللاعب أحمد فتنحي، وذلك بسبب الإيقاف، بعد أن كان اللعب حصل ثلاثة بطاقات صفراء، مما يجعله بشكل رسمي خارج قائمة الاهلي في اللقـاء.

فما أَرْدَفَ السيد عبد الحافظ مديرة الكرة بنادي الأهلي، أن غياب فتحي عن مران الفريق، يأتي ذلك بعد حصول اللاعب على إذن من الجهاز الفتي للفريق الأحمر بقيادة المدرب حسام البدري.

وفي خبر أخر من أحبار الاهلي اليوم فقد أثر الذعر في تدريبات الاهلي اليوم الحارس أحمد عادل، ويأتي ذلك بعد سقوطه مغشيا على الأرض دون تدخل من زملائه، ورَحَلَ بعد ذلك الحارس مران الاهلي من أجل الاطمئنان عليه.

قائمة الاهلي يوم غد ضد سموحة

تم الإعلان عن قائمة الاهلي في مباراة سموحة في مباريات نصف نهائي كأس مصر 2017، وذلك من طرف الجهاز الفني للمارد الأحمر، وهي على الشكل التالي:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي، شريف إكرامي، أحمد عادي عبد المنعم.
  • خط الدفاع: محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، حسين السيد، علي معلول، رامي ربيعة، محمد نجيب.
  • خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمودي، أكرام توفيق، عمرو بركات، صلاح جمعة، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان.
  • خط الهجوم: جونيور أجاي، عماد متعب، عمرو جمال.

تجدون هنا:موعد مباراة الاهلي والترجي في دوري الأبطال

 

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / نائب أمير الشرقية يستقبل العسيري بمناسبة حصوله على ذهبية الكاراتيه

معلومات الكاتب