أخبار عاجلة

طارق مصطفى: إيهاب جلال قد ينجح مع الزمالك.. و«العميد» أفضل مدرب في مصر

طارق مصطفى: إيهاب جلال قد ينجح مع الزمالك.. و«العميد» أفضل مدرب في مصر
طارق مصطفى: إيهاب جلال قد ينجح مع الزمالك.. و«العميد» أفضل مدرب في مصر

توقع طارق مصطفى، نجم الزمالك الأسبق، أن تنحصر المنافسة لاقتناص لقب الدوري الموسم المقبل بين الأهلي والزمالك أيضا، مطالبا لاعبي الفريق الأبيض باقتناص لقب كأس لإسعاد الجماهير.

وقال مصطفى في حواره مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: "أكيد الموسم المقبل المنافسة أهلي وزمالك لن تختلف، وأقرب مثال هذا الموسم مع منافسة مصر المقاصة، والأندية الأخرى لما تصل لمراكز متقدمة بالنسبة لها بطولة طبعا، ولكن تنظر لدوريات شمال أفريقيا وأنا دربت في المغرب والمنافسة تصل حتى نهاية الدوري ولا تعرف من البطل، دوريات السعودية والإمارات بها نظام ومنافسة عالية جدا، وفيه أمور في منظومتنا تسير دون خطة".

وعن رأيه في مواجهة الزمالك لنظيره المصري البورسعيدي، غدا الثلاثاء، في قبل نهائي كأس مصر، أشار: "في عدم وجود الجمهور تتوقع أي فريق يفوز، لأنه طبعا عامل مؤثر على الجميع، والمهم للحكام يتخيلون أنهم يلعبون أمام جمهور وضغط لكي يكون مركز، غير لما يذهب ويشعر أن الموضوع عادي.. والكأس هي البطولة المفضلة للزمالك، والفريق خرج من كل البطولات بشكل مؤسف، وهي بطولة مهمة لأن لديك مباراتين، ومهم للإدارة التي تخرج يوميا بتصريحات عن مفاوضة مدربين ولو حتى هذا يحدث اجعلوها في الغرف المغلقة، ونتمنى تكون الرغبة عند اللاعبين إنهم يصالحوا الجمهور، وطارق يحيى في اختبار وحياة أو موت، إذا لم تتوج ببطولة سيرحل بالتأكيد".

وأردف: "في المصري أنا اخترت حسام حسن أفضل مدير فني هذا الموسم، فهو وصل بالفريق للعب في بطولة أفريقيا وبيعرف يستقدم لاعبين أكفاء وعينه خبيرة على اللاعبين، ولازم أمامه أقرأ المباراة وأقسمها وأتمركز صح وأقطع الكرة بشكل صح، لأن حسام بيضغط بقوة في البداية".

وأتم: "شخصية إيهاب جلال، مدرب المقاصة السابق، ممكن تنجح في قيادة الزمالك، وفيه لاعبين كثر لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض ولا أقدر أيضا أقول لأني لست موجودا في النادي أو صاحب قرار".

المصدر : الاهرام سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبيب الأهلي يطمئن على رامي ربيعة
التالى صور.. ختام البطولة الودية لناشئات كرة القدم برعاية السفارة السويسرية

معلومات الكاتب