أخبار عاجلة
نائب أمير نجران يتفقد محافظة بدر الجنوب.. غداً -
غزة...لا هدوء...ولا حرب؟ -

إحالة انتهاكات الفيصلي للاتحاد الآسيوي والدولي والعقوبة قد تصل إلى الشطب

إحالة انتهاكات الفيصلي للاتحاد الآسيوي والدولي والعقوبة قد تصل إلى الشطب
إحالة انتهاكات الفيصلي للاتحاد الآسيوي والدولي والعقوبة قد تصل إلى الشطب

كشفت مصادر مسئولة داخل اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية، التي أقيمت في مؤخرًا، عن إحالة لجنة الانضباط انتهاكات فريق الفيصلي الأردني عقب انتهاء مباراته أمام الترجي التونسي أمس بنهائي البطولة العربية إلى الاتحاد الآسيوي والدولي لكرة القدم.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ «بوابة الأهرام الرياضية» أنه تم الانتهاء من تجميع جميع المشاهد من شرائط الفيديو الرسمية للمباراة، التي ظهر خلالها فريق الفيصلي الأردني أثناء اعتدائه سواء على حكم المباراة أو اعتداء جماهيره وتحطيمهم ممتلكات ستاد الإسكندرية.

وأشار المصدر إلى أن عقوبة الاتحاد الأسيوي أو الدولي قد تصل شطب الفريق أو معاقبته حسب لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم.

جاء ذلك على خلفية الأحداث المؤسفة والاعتداء على الحكم المصري إبراهيم نور الدين الذي أدار لقاء نهائي البطولة العربية بين الفريق الأردني والترجي التونسي، والذي انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ستاد الإسكندرية.

كما اشتبكت الجماهير الأردنية مع أهالي الإسكندرية خارج ستاد المباراة، حيث تم القبض على 39 منهم، وأفرج عنهم اليوم الأثنين، بعد الاعتداءات التي وقعت من جانب جماهير الفيصلي وتحطيم مدرجات ملعب الإسكندرية بعد خسارة فريقها في نهائي البطولة العربية.

وتوج الترجي التونسي بطلا للبطولة العربية للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه على الفيصلي الأردني بثلاثية مقابل هدفين في الوقت الإضافي للمباراة.

المصدر : الاهرام سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن / سوموديكا يحذر الثلاثي من الإنذارات
التالى الأهلي ينعى صفوت عبد الحليم

معلومات الكاتب